صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمد كمال يوضح برنامج إعداد منتخب الناشئين

34

قال الكابتن حمد كمال المدير الفني لمنتخب الناشئين السوداني – تحت 17 سنة – إن البرنامج الموضوع يمضي على قدم ساق، مبيناً انه اختار من خلال رحلة نهر النيل والبحر الأحمر عدد (23) لاعب، قبل ان يعود إلى الخرطوم وتخوض كلية العاصمة مباراة تحضيرية صباح الجمعة 20 ديسمبر، ضد فريق الشبية أحد اندية الدرجة الثالثة في بحري، وفازوا عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، وألتقوا منتخب الجالية الليبية صباح السبت 21 ديسمبر، في أكاديمية تقانة كرة القدم، وخسروا بهدفين مقابل هدف، وسيواجهوا ذات المنتخب يوم السبت المقبل، ويوم الجمعة سيؤدي المنتخب يوم الجمعة المقبل الموافق 27 ديسمبر مراناً عند الساعة السابعة صباحاً في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2..

الكابتن حمد كمال أوضح ان لاعبو الولايات سينضموا إلى التدريبات مطلع يناير المقبل، وستكون هناك جولة ولائية إلى النيل الأزرق، وكل ذلك في إطار استكشاف مواهب جديدة، تضاف إلى كلية المنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة سيكافا المقامة في رواندا، وتصفيات امم افريقيا بذات الدولة من زوون سيكافا.. وأشار حمد كمال إلى ان البرنامج التحضيري يشهد خوض مباريات ودية، ومعسكرات داخلية وخارجية بعد المصادقة عليها من جانب لجنة المنتخبات الوطنية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد