صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 حميدتي: استلام القسط الأول من سوداني الأسبوع الحالي والملاعب قدمت العرض الأفضل لكأس السودان

27

قال المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – ان القسط الأول من شركة سوداني للاتصالات الراعي الرسمي للدوري الممتاز سيتم استلامه خلال الأسبوع الحالي، بعد إكتمال الاجراء الخاص بتحرير شهادة الأجل ، وافاد ان المصادقة قد تمت، وسيتم تدشين جوائز  نجوم المباريات مع إنطلاقة دوريي التحدي والنخبة بالدورة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، وأفاد حميدتي ان هناك عدد نت الايجابيات في ملف الرعاية ستلامس أرض الواقع، وستسهم في رفع مستوى المنافسة من بعد تنشيط الدعم المالي المرتقب..

على صعيد ذي صلة أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ان قناة الملاعب قدمت العرض الأفضل لنقل فعاليات المرحلة الأخيرة من بطولة كأس السودان، وهو عبارة عن (مليون) جنيه، وكان أقرب عرض يليه من قناة النيلين بقيمة (400) ألف جنيه، وذكر حميدتي انهم إعمالاً للشفافية يوضحون هذه الجزئية، وذكر نصرالدين حميدتي ان الاتحاد يطمح إلى رفع مستوى البث في مختلف بطولاته في المراحل القادمة والتي يمضي فيها حتى الان بنجاح مثمناً دخول قناة الملاعب كطرف أصيل في الدوري الممتاز عبر العقد الثلاثي، وتمنى ان يوفقوا في بلوغ الغايات المنشودة عبر رفع سقوفات التسويق في مختلف الملفات بالاتحاد السوداني لكرة القدم .. وختم المهندس نصرالدين حميدتي بأن القسط الأول من قيمة عقد حصرية بث الملاعب للمراحل الاخيرة من كأس السودان سيتم استلامه مقدماً وهو عبارة عن نصف القيمة بواقع (500) ألف جنيه..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد