صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدتي: شداد شامة في خد الكرة السودانية والخلاف يحدث للمصلحة العامة وليس شخصياً

20

 

قال المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – انه اعتذر عن اجتماع السبت بالجلسة الثانية للاجتماع الدوري رقم (10) بسبب تكملة عقدي شركة سوداني وقناة الملاعب اللذان أجازهما مجلس الإدارة، في جلسة ذات الاجتماع الثانية بالسبت، وأفاد ان قيمة عقد سوداني (10) مليار في الموسم، وعمره ثلاثة مواسم وستكون هناك زيادة بنسبة (10%) على كل موسم، وأبان انهم أيضاً مددّوا عقد قناة الملاعب إلى ثلاثة مواسم بغد إلغاء العقد القديم، وسيكون العائد أيضاً (10) مليار للموسم الواحد، بذات زيادة الـ(10%) من كل موسم.. وأبان حميدتي ان النسبة التي سيتم بها توزيع العائدات على النحو التالي: من عائدات الرعاية (50%) للأندية، (40%) للاتحاد، و(10%) للاتحادات المحلية، أما عائدات البث فستكون (70%) للأندية، (20%) للاتحاد، و(10%) للاتحادات المحلية..
وأضاف نصرالدين حميدتي ان الخلاف الذي أصبح يشاع باستمرار بينه البروف شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم معلوم الأهداف، وقال ان البروف شداد يبقى شامة في خد الكرة السودانية، وأنهم عندما يختلفون من أجل المصلحة العامة لما يخدم الكرة السودانية لا – لأسباب شخصية، وزاد حميدتي بأنه يود التوضيح ان صيانة الاكاديمية بلغت (210) ألف جنيه، سددت من عائدها الذي بلغ (870) ألف جنيه، وأن سور أرض الاتحاد في بري تم ابرام عقده بواسطة لجنة المشتروات بقيمة (370) ألف جنيه، تم تسديد (200) منها نقداً، وتم تعطيل العمل بأمر نزاع على حدود الأرض.. أما نثرية وزارة الشباب والرياضة فقد أوضح رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أوجه صرفها في تقريره، مبيناً ان كل أعمالهم تتم بشفافية تامة ولن ينتازلوا عنها أبداً ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد