صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدتي يؤكد جذب القنوات المحلية والعربية لبث الممتاز

42

زفّ البشرى بإقتراب سداد القسط الثاني للعائدات
حميدتي يجتمع بالفاروق ويؤكد جذب القنوات المحلية والعربية لبث الممتاز

عقد المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – إجتماعاً مع المهندس محمد عمر الفاروق، رئيس مجلس إدارة قناة الملاعب الرياضية، ودار نقاش مستفيض حول مشاكل بث الدوري الممتاز، وتم التأكيد على بث كل مباريات الدوري في المرحلة المقبلة، وحتى التي لا يتم بثها لأي ظروف فنية طارئة، يتم بثها في أقرب وقت ممكن، بيد أن كاميرا القناة ستتواجد في كل مباراة، وأبان المهندس نصرالدين حميدتي ان التعاون والشراكة الذكية ما بين الاتحاد والقناة ستكون مستمرة، وفي تصعيد ايجابي لتحقيق أكبر قدر من الفائدة للكرة السودانية، وأشار نائب رئيس الاتحاد إلى انهم اتفقوا على العمل على جذب كل القنوات الداخلية والخارجية لبث الدوري بما يحفظ حقوق كل الاطراف، وهناك خطوات ايجابية تمت في هذا الصدد، مع أكثر من قناة عربية، وناشد القنوات المحلية بالاقتراب والعمل على نقل مباريات الممتاز وفق نص الاتفاق في شراء الحصص..
المهندس نصرالدين حميدتي زفّ بشرى لأندية الدوري الممتاز، بأن القسط الثاني من عائدات البث سيتم تسليمه خلال الساعات القادمة بحسب الاتفاق مع المهندس محمد عمر، وكانت القناة قد سددت القسط الاول مؤخراً، معتبراً ان ذلك قوة دفع كبيرة لإعانة الاندية على تسيير النشاط بالدوري الممتاز، من بعد تكفل الاتحاد بنفقات الترحيل والتحكيم..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد