صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدتي يجتمع بأندية الممتاز ويسلمها شيكات قسط البث الأخير

13

شهد مكتب المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – عند الساعة الرابعة من عصر الثلاثاء 8 يناير 2019م اجتماعاً مطوّلاً وناجحاً بينه وأندية الدوري الممتاز، التي تسلمت القسط الأخير من عائدات البث المقدم من قناة الملاعب الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز، في العقد الماضي، وكذلك تم التوقيع على والعقد الملحق لعقد رعاية الدوري الممتاز، من جانب (14) نادي من أصل (16) مجموع اندية الدوري؛ إذ تحفظ فقط ناديي الخرطوم الوطني والأهلي الخرطوم، فيما وقعت بقية الاندية بعد نقاش مستفيض، وهادف، هذا وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم قد وقع عقداً ثلاثياً مع شركة سوداني وقناة الملاعب لرعاية وبث الدوري الممتاز لثلاثة مواسم تبدأـ بالموسم الانتقالي الحالي 2018/2019م..
المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم قال ان الاجتماع كان ناجحاً بكل المقاييس، وشكر الأندية على الحضور والاهتمام، وذكر ان المكاسب من التوقيع على رعاية سوداني كبيرة لأندية الدوري الممتاز، وجميع الأندية إلتزمت بوضع الشعار الخاص بالشركة الراعية على الفانلة، وتوقع حميدتي ان يلحق الثنائي؛ (الخرطوم الوطني والأهلي الخرطوم) ببقية الأندية في التوقيع على عقد رعاية سوداني، وشكر حميدتي أيضاً التعاون الكبير من جانب قناة الملاعب التي أوفت بالمستحقات، وحالياً اتحاد الكرة خالي الطرف من أي إلتزام، منوّهاً إلى أن بداية أقساط العقد الثلاثي الجديد ستبدأ بعد شهر من الآن.. وتمنى حميدتي التوفيق للجميع في المرحلة المقبلة، مجدداً شكره للأندية، ومؤكداً إهتمام مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بواجباته تجاه منسوبيه، والعمل على إنعاش خزائنهم ودعم تسييرهم عبر تفعيل التسويق وعائداته، التي ستمضى في تطور بأكثر من منحى..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد