صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدتي يقود تنظيم مباراة المريخ ويترأس بعثة المنتخب الأولمبي إلى نيجيريا

70

يقود المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – يقود تنظيم مباراة المريخ عبر ترؤسه للجنة المحلية المنظمة للمباراة والتي عقدت إجتماعاً يوم الخميس 29 أغسطس في مكاتب الاتحاد، ووضعت كل الترتيبات اللازمة حول الاجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة في وجود الجهات ذات الصلة من قوات نظامية وخلافه، مع التأكيد ان حق الاشراف للمباراة مكفول لنادي المريخ بحسب قرار مجلس إدارة الاتحاد، وينسق مباراة المريخ مكلّفاً من الاتحاد العربي الأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة)، هذا ويقود المهندس نصرالدين أحمد حميدتي بعثة المنتخب الأولمبي المتوجهة إلى نيجريا يوم السادس من سبتمبر لمواجهة النسور الخضراء في إياب تصفيات الأمم الافريقية 2019م، وأولمبياد طوكيو 2020م، عقب خوض الذهاب يوم الخميس المقبل باستاد المريخ ..

من جهته يناشد المهندس نصرالدين حميدتي الجميع بالتحلي بالروح الرياضية، ويؤكد انهم موالون لتوجهه الايجابي في دعم مسيرة الكرة السودانية، وتجاوز كل العقبات، وتمنى حميدتي التوفيق للمنتخبات الوطنية والأندية في المرحلة المقبلة التي أتت بعد تحولات كبيرة في الخارطة السودانية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد