صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حوالينا ولا علينا

28

أضرب وأهرب

عبد المنعم شجرابي

× ملابسك تزين ظاهرك وذكر الله يزين باطنك.. فجميل أن يراك الناس أنيقاً والأجمل أن يرى الرحمن قلبك بذكره عامراً وبحبه أنيقاً.. فيارب المولى والسند أحرسنا وذريتنا من الحقد والحسد وأبعد عنا الشر وما فسد.. وأملأ أيامنا بالسعد وأشفنا من كل مرض وأدم علينا الخير وأدفع عنا البلاء والمحن وأرحم والدينا وصلى الله على خاتم الأنبياء والمرسلين.. آمين يارب العالمين.. جمعة مباركة..
× الهلال مطالب اللحظة بانشاء “خلية فنية استخباراتية” تقدم كل صغيرة وكبيرة عن فريق اكوا النيجيري اضافة لاشرطة الفيديو لكل المباريات الافريقية والدورية التي أداها محدداً مكامن الخطورة والضعف فيه متابعاً لأي تطورات جديدة تطرأ عليه الى حين موعد ملاقاته للهلال.. فالخلية أو الوحدة الفنية الاستخباراتية هذه هي طريق الأزرق المعبد للفوز ذهاباً واياباً فالوقت للعمل ولا وقت “للونسة”..!
× أزمة المريخ اقتربت من خط النهاية أو السقف الذي حدده الفيفا ولم يعد حكم المحكمة ادارياً مجدياً ان كان لصالح لجنة التسيير أو عليها.. فاستمرار المريخ والكرة السودانية يتوقف على تقدم مجلس الادارة المنتخب وتراجع لجنة التسيير ومحمد الشيخ مدني الأستاذ الكبير و”الممتحن الدائم” يدخل اللحظة الى الامتحان النهائي النجاح فيه يرتكز على استقالته قبل لجنته.. فهل يفعلها ود الشيخ من أجل الكرة و”الكورنجية”؟ نعم سيفعلها “ويفعل أبوها” بكل تأكيد..!
× بالمناسبة الاعلام المريخي وبسبق الاصرار والترصد يعمل على تشويه صورة مجلس الادارة المنتخب ويأبى عليه نشر ملفاته فلا عضو بهذا المجلس يجد حالياً واكرر حالياً فرصة الظهور ليقرأ شيئاً من كتاب مجلسه بيمينه وكل الأقلام المريخية تضع كتاب هذا المجلس وراء ظهره علماً ان المجلس وفي أقل من 14 شهراً ولا أقول 14 عاماً انجز الكثير من الانجازات.. وللأسف فعين السخط تبدي المساويا..!
× صبر هو وصبر الهلال عليه وكانت نتيجة هذا الصبر الأيوبي تألق لاعب وظفر فريقه به وشرف الدين شيبوب يكسب الرهان بعد ظروف صعبة واجهها وضغوط شرسة من داخل الهلال وقبلها من ناديه السابق واعلامه الدائماً سالب.. نعم حاصره فهزم شيبوب الظروف والضغوط ويتقدم الآن من سن الى أحسن و”شد حيلك” ياكواي القلوب بعد ان دخلت القلوب وللمزيد من التألق فالجمهور في الانتظار..!
× هناك من يتحدث عن غياب المهاجم الصريح وآخر يتحدث عن غياب صانع اللعب أو الأطراف والواقع يقول الغياب الأكبر والعلة الأعظم بالهلال تتمثل في عدم وجود “الاختصاصي” في تنفيذ مخالفات الخصم الثابت منها والمتحرك خارج منطقة الجزاء زد على ذلك فلا جملة تكتيكية واحدة للضربات الركنية ودون أن “اقلب المواجع” اقول ان تنفيذ المخالفات الثابتة والمتحركة انتهى بمغادرة الغزال لكشوفات الأسياد وقضي الأمر بلا زيادة ولا نقصان..!
× الطريف في أزمة المريخ في اختلاط “حابلها بنابلها” والحكاية “جاطت وساطت” فاللاعب راجي ومعه اكثر من جهة من اصحاب المديونيات على الأحمر اتجهوا الى مكاتب المفوضية لمعرفة من هو رئيس المريخ الرسمي لينفذوا عليه أمر القبض الصادر على ناديه من الشرطة دون اجابة.. ولكم أن تتصوروا حجم الأزمة ادارياً ومالياً وما ينتظر رئيس المريخ القادم و”حوالينا وما علينا”..!
× بقرار لجنة الاستئنافات بايقاف بكري المدينة حتى 25 ابريل يقفل الملف الذي اخذ تمدد وتجزر وطال وقصر وانجز ختاماً بالعدل العادل مستوفياً كل الاجراءات وبدلاً من “الزيطة والزمبريطة” التي تناول بها الاعلام الأحمر القضية عليه أن يتجه لنصح لاعب ظل شهوراً متطاولاً ومتفلتاً ليسلك مسلكاً آخر ظاهراً بمظهر مدينة جديدة بدلاً عن المدينة القديمة و”لحد هنا كفاية”..!
× فرق نيجيرية ماتت و”شبعت موت” وأخرى اتولدت بأسنانها.. فرق نيجيرية من الوزن الثقيل وأخرى بوزن الريشة كلها قابلها الهلال السوداني ذهاباً واياباً كانت له معها فيها صولات وجولات.. ولا جديد من جديد في ملاقاته للكرة النيجيرية ممثلاً في فريق اكوا وفقط مطلوب من الأزرق احترام خصمه.. فالأسياد الذين تعافوا من صدمة مغادرة فريقهم الاندية الابطال ما عندهم أي حيل في تقبل صدمة جديدة في الكونفدرالية و”هذا ما لزم التنويه”..!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد