صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حى العرب يراقب بحذر قرار اللجنة المنظمة

15

يراقب حي العرب بورتسودان موقف البرمجة المدرجة لمباريات المجموعة الثانية في الجولة الاخيرة والحاسمة والتسريبات والشائعات التي انطلقت وترددت حول تأجيلات بعض المباريات بحذر و أكد الاستاذ النور طه باشري الامين العام لنادي حي العرب ان السوكرتا ينشد عدالة المنافسة ويثق في ان الاتحاد السوداني يعمل من اجل عدالة المنافسة وسيوفر فرص متكافئة لكل الأندية قائلا الفريق في اعداد متواصل بتدريبات يومية ومباريات وتجارب اعدادية وخاض تجربة ودية امام القوز و سيعمل الجهاز الفني على خوض تجارب اخرى من ضمنها مباراة امام الهلال الابيض لخلق مزيد من الانسجام والتجانس بين العناصر وتجهيزها جيدا للمباراة الحاسمة امام الهلال.

و من جانبه اشار المغربي خالد هيدان المدير الفني للفريق الي ان الاعداد يسير بصورة طيبة و ان الفريق سيكمل الجاهزية بخوض مباريات اعدادية يقف فيها الجهاز الفني على مدي الجاهزية بتجهيز كل العناصر واكد هيدان ان المباراة التي سيخوضها اسد الشرق امام الهلال المنتشي افريقيا لن تكون سهلة موضحا ان الهلال فريق كبير ويمتلك امكانيات كبيرة وفي قمة جاهزيته وكشف عن ان الفريق سيواصل تدريباته و سيخوض مواجهة ودية يوم الثلاثاء امام الهلال الابيض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد