صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب والنضال يكملان اعدادهما لمواجهة النهضة ربك وسبدو الضعين

127

 

كتب عزالدين الحيدوسي

يخوض فريقا حيدوب والنضال اليوم السبت أولى مباراتهما في الدوري الوسيط الذي انطلق عصر اليوم بملعب قلعة شيكان بالأبيض، حيث ينازل فريق حيدوب النهضة ربك عصراً وقد أكمل الجهاز الفني والإداري كافة استعداهما لهذه المباراة المهمة ،فيما يواجه النضال سبدو الضعين مساءً وأيضا اكملت إدارة الفريق كافة الجوانب الفنية والإدارية لهذا اللقاء .
تحقيق الانتصار في المبارتان ليس بالأمر الصعب سبدو الضعين والنهضة ربك باعتبارهما كتاب مفتوح ونتمنى أن يقدم الفريقان مباراة رفيعة تطمئن جماهيرهما وجماهير ولاية غرب كردفان قاطبة لمستقبلهما في الدوري الوسيط ، الذي نتمنى أن نجد فيه فرق المدينة تحتل مقدمة الروليت.
المباراة أيضا ستكون امتحاناً عسيراً للاعبي الفريقين الجدد والمحترفين والذين تنتظر منهم الجماهير تقديم مستوى يليق بها ، ونتمنى أن نرى أكثر من لاعب جديد يقتحم تشكيلة فريقه بكفاءة أفضل من الاساسي.
المباراة أيضا ستكون اختباراً لقدرات الجهازين الفنيين للفريقيين والمحصلة كل اعدادهما السابق من تمارين ومباريات ودية ، ولعلها ستكون اختباراً أكبر للخبير شرف والمدرب محسن سيد بحسبان ان الفريقان النضال وحيدوب قد اضافا عدد من اللاعبين الجدد وينتظر منهما ان يكونا قد جهزا بدائلهم من اللاعبين الجدد والقدامى.
مباراة اليوم مباراة لاعبين في المقام الأول ونتمنى أن يستشعر الجميع المسؤلية واحترام الخصم واجب ولا ترضى ادارة الناديين غير الثلاثة نقاط.
ثقتنا هذا الموسم في لاعبي حيدوب والنضال كبيرة وكذلك في جهازهما الفني .. ونتمنى أن يقدر اللاعبين هذه الثقة ويقدموا أفضل ما عندهم حتى يقدموا لجماهير مدينة النهود وإدارة الناديين ما تستحقه نظير الاهتمام والصرف المالي الكبير الذي دفع في فترة التسجيلات والإعداد، ويقيناً ان لاعبي حيدوب والنضال بامكانياتهم واسمائهم هما الافضل في هذه المرحلة ولكن لابد من بذل الجهد والعرق وحتى الدم ان لزم الأمر لتحقيق الانتصار والظفر بنقاط المباراة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد