صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حي العرب ينال البطولة ببابنوسة.. وصعود الاسماعيلي للدرجة الاولي

38

بابنوسة

حقق فريق حي العرب بطولة دوري الدرجة الاولي ببابنوسة عقب تعادله مع الهلال بهدفين لكل ودخل حي العرب المباراة بفرصتي الفوز او التعادل وقدم الفريقين مباراة كبيرة تابعها جمهور غفير وتقدم الهلال بهدفين عن طريق اللاعب سوريا في الدقيقتين 11 و19 وقلص الفارق لحي العرب مرق في الدقيقة 44 وفي الشوط الثاني ازداد ايقاع المبارة حماسا وقوة للياقة البدنية للجانبين وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة ومن احداها احتسب الحكم ركلة جزاء لحي العرب مشكوك في صحتها في الدقيقة 77 ليدرك بها التعادل عن طريق اللاعب حامد رحومه كما احتسب ركلة جزاء اخري للهلال في الشوط الاول مشكوك في صحتها ادار اللقاء الحكم عثمان السر عاونه محمد علي دابت وفتح الرحمن.
كما فاز الاسماعيلي ببطولة اندية الدرجة الثانية وصعد للاولي بعد فوزه علي فريق الصقر 2/1 بكر الاسماعيلي بالهدف الاول عن طريق احمد الدوخي عقب تمريرة المتألق ايمن حامد في الدقيقة (25) انتهي عليه الشوط الاول، وفي الشوط الثاني ادرك الصقر التعادل عن طريق محمد كفوة من ركلة جزاء في الدقيقة (64) ليحتفل جمهور السلام بهذا التعادل إلا ان المتألق ايمن حامد اغتال افراحهم ليقضي علي آمالهم بإحرازه هدفا ثانيا في الدقيقة (85) ادار اللقاء الحكم ابراهيم عبدالله يوسف بمستوي جيد عاونه القومي فتح الرحمن احمدالحاج والقوني اسماعيل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد