صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حي الوادي يتقدم بشكوى ضد حكم مباراته أمام الأمل

50

أعلن نادي حي الوادي نيالا ممثلاً في الكابتن محسن سيد المدير الفني للفريق تقديم شكوى رسمية للجنة التحكيم المركزية ضد حكم مباراة الفريق أمام الأمل عطبرة التي جرت مساء الاثنين ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز وقال محسن إن الحكم كان السبب المباشر في هزيمة فريقه أمام الأمل مبيناً أنه رفض احتساب هدف صحيح لفريقه وصرف النظر عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريقه ايضاً أثناء المباراة وذكر محسن أن الحكم وطاقمه المعاون كانوا متخوفين من جماهير عطبرة ولذلك كانت كل قراراتهم تصب في مصلحة الأمل حتى وإن كانت خاطئة ليتضرر حي الوادي من هذه الأخطاء كثيراً بعد أن حرمته أخطاء الحكم الكارثية في تحقيق الفوز والانفراد بصدارة المسابقة وذكر محسن أنهم سيمدون لجنة التحكيم المركزية بلقطات فيديو تحوي الأخطاء التي وقع فيها الحكم وتسببت في هزيمة فريقه لنتيجة المباراة مبيناً أنهم سيمنحون الخبير فيصل سيحة هذه اللقطات حتى يستعرضها في برنامج عالم الرياضة بالتلفزيون القومي يوم الجمعة المقبل وحتى يعرف الجميع الظلم التحكيمي الذي تعرض له حي الوادي في عطبرة وتسبب في هزيمته لنتيجة المباراة.

الامل وحي الوادي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الصديق يقول

    يا كابتن محسن انت بديت تنفخ في القربة المقدودة وهي التحكيم. أهو ناس المريخ كل دوري متضريين من التحكيم وكل سنة المدعوم بطلا للدوري غصبا عن الجميع. حكام صلاح والاتحاد الكسيحين هما سرطان الكرة السودانية ولتقويم هذا الإعوجاج لابد من ذهاب حكام صلاح واتحاد الصيدلي معتصم وه. قاتل الله الاتحاد وحكام صلاح. فاليذهب حكام صلاح والاتحاد إلى مزبلة التاريخ.

  2. Bader Omer يقول

    لماذا كل منسوبى المريخ يتحدثوا عن الحكام اهةى عقدة النقص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد