صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خاص (كوورة سودانية).. اسرار جديدة حول اقالة المهندس

23
خالد-محمد-موسى-والكوكى
اكدت مصادر متطابقة لـ(كوورة سودانية) ان قرار اقالة محمد موسى (المهندس) من منصبه كمدير للكرة بات مسألة وقت ليس الا، ويجد القرار معارضة كبيرة من جانب بعض اعضاء لجنة التسيير النافذين الذين يروا ان اقالة مدير الكرة امر لا معنى له وقد يدخل اللجنة في مشاكل كبيرة مع جماهير المريخ خاصة وان المهندس نجح خلال فترته الماضية في القيام بما هو منوط به من ادوار رغم انه عمل في ظل ظروف صعبة للغاية وادار فريق الكرة بالمريخ في وقت كانت تحيط به الكثير من المشاكل.
ولم يخلو الامر من تكهنات مقربين من مجلس المريخ رأوا ان القرار يدخل في اطار الحرب التي اشتعلت في الفترة الماضية بين رئيس المريخ جمال الوالي وسكرتير النادي السابق عصام الحاج، وقال هؤلاء ان قرار اقالة محمد موسى يدخل في اطار كنس آثار عصام الحاج على الرغم من العلاقة الجيدة التي تربط المهندس برئيس المريخ حيث كان الاول حريصاً على اخطار الثاني بكل كبيرة وصغيرة عن فريق الكرة حتى بعد استقالة الوالي عن منصبه كرئيس للنادي.
ولكن مصادر اخرى كشفت للموقع ان رئيس القطاع الرياضي بالمريخ ابراهومة المسعودية يسعى الى تنفيذ كل ما طلبه المدير الفني للفريق الكابتن محمد عثمان الكوكي الذي كتب في تقريره انه غير مرتاح للعمل مع محمد موسى في دائرة الكرة وانه يفضل اقالته واحضار مدير كرة جديد للعمل معه.. ويقف المسعودية مع اتجاه تنفيذ كل مطلوبات المدير الفني للمريخ حتى لا تكون له اي (حجة) في المستقبل حال حدوث اي اخفاقات للفرقة الحمراء.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد