صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خاص (كورة سودانية).. ماكسيم وورطة الاتحاد والمريخ

35

المريخ يبحث اعارة ماكسيم والتجديد لـ(باسكال)

ابلغ الكميروني ماكسيم مينغوي مجلس المريخ بضرورة تسليمه ما تبقى له من مستحقات على النادي بعد اقدام الاحمر على فسخ تعاقده مع المدافع السابق لكانون ياوندي الكميروني حسب ما كان متفق عليه، وكشفت مصادر مطلعة لـ(كورة سودانية) ان المريخ عندما اجرى مخالصة مع اللاعب سلمه فقط مبلغ الفي دولار تمثل راتب شهر واحد مع وعد بتسليمه بقية المبلغ في غضون الايام القليلة الماضية، وتم الاجراء المذكور في حضور اعضاء من لجنة التسجيلات باتحاد كرة القدم السوداني الذين اكدوا للاعب قبل سفره الى الكاميرون ان عدم ايفاء مجلس المريخ بتسليمه بقية مستحقاته المالية البالغة (36) الف دولار عبارة عن رواتبه حتى نهاية فترته مع المريخ.
واوضحت مصادر الموقع ان اقدام ماكسيم على شكوى المريخ بخصوص مستحقاته المتاخرة قد يتسبب في مشاكل كبيرة للقائمين على امر لجنة التسجيلات بالمريخ على اعتبار ان ضوابط الانتقالات تفرض على اي نادي قبل الاقدام على شطب لاعبيه وضع كافة مستحقاتهم المالية حسب العقودات المبرمة مع اللاعيبن، وبما ان لجنة التسجيلات تساهلت للمريخ في ملف ماكسيم وسمحت للنادي بفسخ التعاقد مع اللاعب دون تسليمه كامل مستحقاته المالية فان ذلك ربما يدخلها في نفق مظلم ويجلب لها المتاعب خاصة في حال اصرار اللاعب على تصعيد القضية.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. المشتاق يقول

    كم لاعب تم الاستغناء عنه ولم يستلم مستحقاته

    راجع الشكاوي المرفوعه ضد الهلال كم ؟؟؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد