صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد أحمد المصطفى : أبو عنجة سيقود المريخ أمام الخرطوم الوطني

117

 

أكد المدير الرياضي لنادي المريخ، خالد أحمد المصطفى، أن الوضع بالجهاز الفني للفريق، لم يتغير، وأن الإشراف الفني لمباراة الفريق يوم غد الثلاثاء مستمر كما حدث في المباراتين السابقتين للفريق بالدوري الممتاز، ضد الهلال الفاشر والمريخ الفاشر.

وأوضح المصطفى في تصريحات خاصة لموقع :” كووورة” المدرب جمال أبو عنجة هو الذي سيشرف على مباراة الفريق المقبلة بالدوري الممتاز أمام الخرطوم الوطني، وقد أشرف أبو عنجة تلقائيا على تدريبات الفريق منذ عودته الأسبوع الماضي من مدينة الفاشر”.

وكان المدرب جمال أبوعنجة قد تولى الإشراف على مباراتي الفريق أمام الهلال والمريخ الفاشر، الأسبوع الماضي، وقد فاز بنتيجتيهما.

وأضاف أن اجتماعا سوف يعقده مجلس إدارة يوم غد الإثنين، سيتم خلاله استعراض كل ملفات النادي، بما في ذلك ملف فريق كرة القدم من كل جوانبه.

يذكر أن مجلس إدارة نادي المريخ كان قد أبعد مؤقتا المدير الفني الجديد عبد الملك آيت الجزائري، عن الإشراف على مباراتي الفريق بالجولتين السابقتين في الدوري الممتاز أمام الهلال الفاشر والمريخ الفاشر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد