صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد النعسان : خرجتُ من المريخِ مرفوع الرأس

325

أوضح لاعب المريخ، خالد عبد المنعم ” النعسان” التفاصيل الحقيقة وراء خروجه من كشوفات المريخ خلال فترة التسجيلات الشتوية الأخيرة، والشروع في تعاقده مع أحد أندية الدرجة الأولى السعودية.

النعسان لم يتردد خلال في وضع النقاط على الحروف وكشف الملابسات الحقيقية وراء القرار الذي اتخذه..التفاصيل هنا.

* غادرت كشوفات المريخ بطريقة غريبة، وربما مغاضبًا كذلك؟

_ بالعكس أنا خرجت من المريخ مرفوع الرأس وأنا أرغب في خوض تجربة احترافية وطموح أيّ لاعبٍ سوداني هو الاحتراف ولطالما وجدت العرض الأفضل والمناسب توكلّت على الله واتخذت قرار الاحتراف.

* لكن القرار جاء بعد تزايد الضغوط عليك؟

_ أيّ ضغوطٍ.

* كان هناك همس عالٍ ومطالبات بشطبك؟

_ لم أسمع بهذا الحديث إلاّ منكم.

* المجلس لم يتحدّث معك؟

_ إطلاقًا.

* لكنّك كنت واحدًا من الخيارات المطروحة للمغادرة؟

_ لا أعرف لكنّ الحقيقة هي أنّ المجلس لم يتحدّث معي ولم يطرح عليّ مثل هذه الخيار إطلاقًا وكلّ ما حدث أنّني من بادرت بالذهاب والجلوس وتحدّثت معهم عن العرض والاحتراف ورغبتي وكانت الموافقة بعد ذلك.

* انتقلت إلى نادٍ سعودي متواضع؟

_ بالعكس نادي الثقبة قدم ليّ عرض وهناك أندية أخرى أيضًا قدمت ليّ عروض وفي كلّ الأحوال أنا أرى بأنّ الاحتراف تجربة مثالية يبحث عنها أيّ لاعب كرة وأتمنى أنّ أحقق النجاح الذي يغري جميع الأندية بالتعاقد مع اللاعبين السودانيين فنحن نملك الموهبة ولا ينقصنا سواء العمل الجاد لتحقيق الأحلام والطموحات.

* بصراحة مستواك الفني متواضع؟

_ بالعكس أنا أجتهد داخل الملعب وأقدّم أفضل ما لديّ وكرة القدم لعبة جماعية التركيز يجب أنّ يكون فيها على مستوى الفريق بأجمعه وليس فرد معين وعمومًا أنا احترم كلّ وجهات النظر المطروحة لكنّ في النهاية أرى بأنّني لاعب جيّد وأقاتل داخل الملعب وأسهمت في النتائج الإيجابية التي حققها الفريق مع زملائي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد