صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد بخيت: الهلال حقق أهم إنتصار في مشوار الممتاز

27

 وصف المدرب خالد بخيت الفوز الذي حققه الهلال مساء امس على فريق الاهلي شندي بأهم انتصار في مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز ؛ وقال خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء مباشرة ان شندي كانت مدينة عصية على الهلال طيلة مواسم سابقة؛ معربا عن سعادته باداء اللاعبين الذين قال عنهم بأنهم استوعبوا تدريباته التكتيكية من مباراة لأخرى واعدا بتحسن أكبر على صعيد الاداء في الفترة المقبلة؛ واضاف: اللاعبين قدروا المسؤولية وأهمية اللقاء لذلك كان الاداء عالي جدا والاهم من ذلك الروح القتالية ؛ وكان بالإمكان أن ننتصر بنتيجة أكبر لولا سوء الطالع في بعض الهجمات؛ عموما الفوز هدية بسيطة لجماهيرنا الوفية؛ وسنمح اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين قبل إستئناف التدريبات لبقية المواجهات ؛ خصوصا وان اللقاء القادم سيلعب بعد عشرة أيام مع العمل على خوض تجربة ودية على اقل تقدير مع جملة تدريبات.
وختم مدرب الهلال حديثه قائلا: لا اهتم بالفارق في النقاط بيننا والمريخ في مسابقة الممتاز؛ الأهم بالنسبة لي العمل على مواصلة الانتصارات وتوسيع الفارق قدر الإمكان.

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد