صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد بخيت: سنجري تغييرات طفيفة علي تشكيلة الأزرق

39

أكد مدرب الهلال خالد بخيت جاهزية الفريق لتقديم مباراة كبيرة مساء اليوم أمام فريق الأهلي شندي ببطولة الدوري الممتاز؛ وكشف بأنه قد وضع برنامج خاص لتجهيز الفريق عقب مواجهة تريعة البجا جبل أولياء إهتم فيه بمعالجة الأخطاء التكتيكية والعمل على تجهيز أكثر من لاعب لمباراة اليوم؛ وأضاف: نحترم الأهلي شندي كفريق منافس وله تاريخ جيد مع الهلال على ملعب مدينة شندي؛ لكننا نبحث عن التتويج بلقب البطولة المحلية؛ ومن يبحث عن اللقب عليه أن يبحث عن الإنتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية خصوصاً خارج ملعبه؛ وقد حضرنا لشندي لتحقيق الإنتصار حيث لا مجال للتفريط في مواجهة اليوم.

أما بخصوص أرضية الملعب فلم يبدي “المعلم” تخوفه منها وقال بأن الهلال لعب بكوستي وجبل أولياء بأرضيات مماثلة لملعب شندي وفي كل الأحوال فإن اللاعبين جاهزين للعب في “ملعب شندي” أمام الأهلي والعمل على تحقيق الإنتصار اليوم.

وختم بخيت حديثه بالإشارة إلى أنه ربما يجري تعديلات طفيفة على مستوى تشكيلته التي سيعلن عنها بصورة رسمية قبل ساعات قليلة من اللقاء.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد