صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد بخيت: قدمنا مباراة كبيرة رغم التعثر بالتعادل

22

ذكر الكابتن خالد بخيت المدير الفني للهلال أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي الخرطومي بالرغم من عدم خروج الهلال فائزاً بنتيجة المباراة وإكتفاءه بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل .. وأوضح أن هجوم الفريق أضاع العديد من الأهداف المؤكدة التي كانت كفيلة بالخروج منتصراً بنتيجة كبيرة .. وأشار أن الضيوف قدموا مباراة جيدة ونجحوا في الوصول لشباك الأزرق مرتين.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hagar يقول

    خالد بخيت ما يتحفنا كل مرة بمقولة قدمنا عرض جميل، فالدوري نقاط والتي تاتي بالفوز فقط، و لن تجدي التعادلات في منح البطولة،
    و نقول مبروك مقدما للمريخ بالفوز بالدوري، لان كل المؤشرات و مستوى فريقه تؤيد ذلك ما لم تحدث مفاجئات داوية.
    و لدي ملاحظة و هو عندما نطالع الصحف الهلالية نجد هناك من بعض كتاب الاعمدة تقليل من مستوى المريخ و لاعبيه بينما الحقيقة و النتائج تقول ان المريخ افضل فنيا من الهلال، ليس الان فحسب و انما في الثلاث سنوات الاخيرة. و الحقيقة ان من يحدث الفارق في المريخ هم لاعبي الهلال السابقين، او اللاعبين الذين كانو في متناول الهلال و فرط فيهم في التسجيلات، مثل السماني الصاوي و التش.
    و علينا و على الاعلام الاعتراف بضعف الفريق و ضعف بعض العناصر و الحاجة الماسة لاحلال عناصر فاعلة و مؤثرة و عدم المجاملة في العناصر الضعيفة و التي فشلت في اثبات الوجود. و حتى لا نندم على بعض الشباب، يجب اعارتهم ليجدوا فرص اللعب ليقوى عودهم للعودة أو التخلص منهم نهائيا في حالة الفشل، و بذلك نستطيع الاستفادة من الخانات بعناصر فاعلة و قوبة و مؤثرة.
    ما لم يعترف الاعلام الهلالي بضعف الفريق و قوة المنافس المريخ، فان المجلس لن يولي موضوع التسجيلات الاهمية و سيستمر في تكرار اخطاء التسجيلات السابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد