صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد بخيت: ندخل مواجهة مريخ نيالا في وضع أفضل .. والهلال لن يتأثر بالغيابات

40

  أكد مدرب الهلال خالد بخيت جاهزية الفريق لمواجهة مريخ نيالا مساء اليوم بمسابقة الدوري الممتاز؛ وقال في تصريحات صحفية قبل المواجهة انهم يدخلون المواجهة في وضعية افضل بحكم تصدر الهلال للممتاز مشيرا إلى انه سعى لتجهيز اللاعبين بصورة فنية مميزة من خلال برنامج متكامل عقب عودة الفريق من شندي تخللته مواجهتين وديتين أمام الامير وامبدة؛ وأضاف المعلم: الفريق في كامل الجاهزية لتقديم مواجهة قوية ترضي تطلعات القاعدة الجماهيرية؛ حرصنا كذلك على تجهيز اللاعبين ذهنيا في الفترة السابقة لتقديم مستوى طيب وتحقيق نتيجة إيجابية.

اما بخصوص الغيابات التي يعاني منها في مباراة اليوم فقال بأن اطهر لم يلحق ببداية الاعداد بسبب ظروف المرض ولم تكتمل جاهزية جابسون الذي يخضع لبرنامج تاهيل وهنالك محمد موسى الذي سيغيب بداعي الايقاف؛ وفيما يتعلق بالاخير قال خالد بخيت ان محمد موسى مهاجم كبير صاحب امكانيات عالية ولكن هنالك ولاء الدين وشلش ومهند الريدة الذين يثق تماما في قدراتهم العالية في تقديم اي منهم لمباراة كبيرة يستمتع بها جمهور الهلال.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد