صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد طلعت: الهدف من الاحتفال اتاحة كافة للشرائح للمشاركة في التنس

36

IMG-20150311-WA0006

في الاحتفال باليوم العالمي للتنس الأرضي
خالد طلعت: الهدف من الاحتفال اتاحة كافة للشرائح للمشاركة في التنس

رفيدة محمد أحمد
شهدت ملاعب الاتحاد السوداني للتنس الأرض بحي المطار المهرجان الرياضي الذي نظمه الاتحاد احتفالاً باليوم العالمي للتنس وذلك بحضور الوزير عبد الحفيظ الصادق وزير الشباب والرياضة الاتحادي ودكتور نجم الدين المرضي الوكيل بالوزارة ومحمد

صالح وداعة مدير الرياضة الاتحادي والبروفيسور كمال حامد شداد الرئيس الفخري للأولمبية والمهندس أحمد ابو القاسم سكرتير الأولمبية وأمين مال التنس والإعلامي المعروف مأمون الطاهر وعز الدين الحاج سكرتير نادي الخرطوم الوطني وقادة الاتحاد السوداني للتنس الأرضي برئاسة عادل أبو العز ولفيف من الاتحادات الرياضية، وبدأ الاحتفال بعروض رياضية شارك فيها لاعبو ولاعبات التنس بمختلف الأعمار واقيمت مباريات تنافسية وفي المباراة الرئيسية التقى البطل نور الدين يحيى باللاعب محمد عباس واسفرت عن فوز نور الدين 7/5 – 6/2.
وأشاد أحمد أبو القاسم بالجهود التي يبذلها الاتحاد للنشر وتطوير اللعبة بجانب الاهتمام بالصغار من الجنسين مؤكداً مواصلة جهودهم لترقية المنشط ونشر اللعبة في كافة اتحادات السودان.
وقال كابتن خالد طلعت ان هذا الاحتفال درج الاتحاد السوداني على تنظيمه سنوياً ويقام في كافة انحاء العالم احتفالاً باليوم العالمي للتنس والهدف منه اتاحة المنشط لكل الشرائح للتعرف على التنس واقيم المهرجان بمشاركة الأندية والمراكز كما أقيم بالولايات ذات النشاط وعبر عن سعادته بمشاركة كافة الشرائح وزيارة المسئولين للاتحاد السوداني للتنس وأشار إلى أنهم بصدد تنظيم بطولة في شهر أبريل المقبل كما أكد إرسال لاعبين من المنتخب للمشاركة في بطولات بمصر بناء على التعاون بين الاتحاد السوداني للتنس والاتحاد المصري.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد