صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد ليمونة يطالب الوزير بالزام لجنة الوالي باقامة جمعية عمومية للمريخ..!!

30

أعلن ملل القاعدة الحمراء من التكرار المستمر لمسلسل التمديد للجان التسيير

 

الخرطوم ـ محمد كامل سعيد

تعجب عضو نادي المريخ ورئيس رابطة المشجعين السابق خالد حنفي (ليمونة) من تمسك الاعلام الاحمر السالب باستمرارية جمال الوالي كرئيس لنادي المريخ ومطالبتهم بالتمديد للجنة التسيير الحالية وتشجيعهم لابتعاد النادي الاحمر عن دائرة اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية.. وقال :” لا ادري لماذا صمت اولئك المصلحجية عن المطالبات التي كانوا يقفون من خلفها ايام رئاسة المهندس اسامة ونسي للجنة التسيير..؟! ولماذا مارسوا الصمت وكأن سهم الله قد نزل عليهم في اشارة عملية الى انهم كانوا ولا زالوا يتطلعون لتحقيق مصالح ذاتية لا علاقة لها بنادي المريخ او فريق الكرة”..

رسالة للوزير

وبعث خالد ليمونة برسالة لوزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الاستاذ اليسع صديق التاج طالبه من خلالها بضرورة اعلان انتهاء فترة لجنة التسيير الحالية والشروع في اجراءات عقد الجمعية العمومية لاختيار مجلس ادارة منتخب يكون قادراً على قيادة النادي في المرحلة المقبلة ويضع من خلاله حداً لمسلسل التمديد للجان التسيير التي اضرت بالمريخ كثيراً في ظل تمسك اصحاب المصالح بجمال ومن معه في (بص الوالي)..!!

هل فشلت لجنة الوالي..؟!

وذكر ليمونة ان الوزير سبق له الاعلان عقب تعيين لجنة التسيير الحالية ـ قبل ستة أشهر ـ انه هذه اللجنة ستكون الاخيرة التي يتم تعيينها واكد ان النادي استنفذ كل فرص التعيين ولن يكون امامه غير اقامة الجمعية العمومية وقال ليمونة :” سمعنا قبل ايام عن تحركات يقودها الاعلام السالب القصد منها التمديد للجنة الحالية وحقيقة لا ندري ما الذي طرأ واستجد في الاحداث مع العلم ان الاعداد لعقد الجمعية العمومية كان من أول مهام اللجنة الحالية فهل يا ترى ان لجنة الوالي فشلت في اخطر واهم تكليف..؟! ان ماذا”..؟!!

كفاية عذاب

واختتم خالد ليمونة تصريحاته بالتأكيد ان جمهور المريخ قد وصل الى أعلى درجات الملل والعذاب من التكرار الممجوج للقصص المتعلقة بالاعذار الواهية التي يستند على الاعلام السالب في تمرير كل اجندته المتعلقة باستمرار الوالي وقال:” انهم يقاتلون من اجل استمرار الوالي مع الاشارة الى انهم ـ اي قادة الاعلام السالب ـ قاتلوا وحاربوا بالامس القريب ايام لجنة ونسي في سبيل ابعادها فما الذي استجد يا ترى..؟! انها لعبة المصالح البغيضة التي تسببت في تراجع المريخ وتواضعه طوال السنوات الماضية”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    الأسئلة حائرة تحتاج لاجابه:
    هل شغل ليمونه عضوية مجلس إدارة المريخ في السابق حتي يطلق عليه عضو ؟؟؟
    هل جهز خالد ليمونه قائمته للترشيح للمجلس القادم للمريخ ؟؟؟ أم يلزم الصمت مثله ومثل الآخرين حينما تحين الانتخابات كما حدث في السابق ؟؟؟

  2. ابو السعود الإبياري يقول

    الفاضل ليمونة
    من قال ان جماهير المريخ لا تريد السيد جمال الوالي …
    وهل هي تريد ليمونة
    وماذا فعل ليمونة وامثال ليمونة لخدمة المريخ …
    يقول المثل الأختشو ماتو …..
    ورحم الله من عرف قدر نفســه …….
    يا خالد …………
    يا ليمونة ……………
    ابو السعود الابياري

  3. عمر علي يقول

    غايتو الراي عندي ان ود كامل اراد ان يوصل رايه الهزيل تايدا للعامه فاختار شخصيه ضعيفه كما الراي عنده فوقع علي خالد ليمونه
    من انتم ود كامل ليمونه وابوسوط اسماء قديمه ولا اثر لها ياخي قول لينا قال محمد الياس قال ابناء شاخور قال ابناء حجوج قال ابناء مهدي الفكي قال حامد بريمه قال جمال الكيماوي قال همد قال عمر محمود خالد حتي ابوجريشة وحتي سيد الجنيد ناس خدمت المريخ بمالها وزمنها وحتي بحنجرتها وصوتها وطبلتها (الجنيد)بس نحتا ناقصين ليمونه وابوسوط نعمل بيهم شنو كمان رايهم هو نحنا عقولنا دي
    مافي ولا شنو اما عجب والله .
    كملو كبار المريخ وحكمائه حتي نسمع لهؤلاء الاشخاص وليه الناس دي مابتقول رايها البائس ده إلا عند محمد كامل سعيد
    لو كانت شخصيات مؤثر وذات راي لتهافت عليها اصحاب الجرايد او علي الاقل الكتاب المريخاب والقصه ومافيها دراويش لاقو مداح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد