صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد ليمونة يعلن مساندته للجنة التسيير المريخية ويهاجم اصحاب المصالح..!!

35

هدد من مخطط خطير يقوده بعض الهتيفة
خالد ليمونة يعلن مساندته للجنة التسيير  المريخية ويهاجم اصحاب المصالح..!!
الخرطوم ـ محمد كامل سعيد
ادلى خالد ليمونة، عضو نادي المريخ، بتصريحات ساخنة اعلن من خلالها مساندته للجنة التسيير الحالية ووقوفه بقوة من خلفها.. وطالب عشاق المريخ الأوفياء بالعمل على تذليل كافة العقبات التي تعترض عمل اللجنة.. وشن ليمونة هجوماً عنيفاً على من سماهم اصحاب المصالح مؤكدا انهم شرعوا منذ اليوم الاول لعمل لجنة التسيير في شن حملات منظمة ضدها والتقليل من الانجازات الكبيرة والخرافية التي قامت بها خلال فترة وجيزة..
اصحاب المصالح ومكرهم
عضو المريخ خالد ليمونة اشار الى الهجوم غير المبرر الذي يقوده اصحاب المصالح ضد قادة لجنة التسيير، وحذر من مخطط لئيم وخطير يقوده بعض الهتيفة المحسوبين على الناجي.. وقال:” من المؤسف ان نتابع الحملات المنظمة التي يقودها بعض سدنة المجلس السابق على القادة الذين تصدوا للمسئولية في وقت حرج بعدما قرر الوالي وجماعته الانسحاب وتركوا النادي يعاني من اشكاليات كبيرة واورثوا مجموعة ونسي تركة مثقلة تمثلت في انتهاء عقود عدد من اللاعبين الاساسيين، واقتراب فترة التسجيلات الرئيسية وفترة الاعداد للموسم الجديد”..
فوضى وغياب تنظيم
وأضاف ليمونة:” حدث الانسحاب الجماعي لجماعة الوالي وجاءت لجنة التسيير ولم تجد لا نظام ولا برنامج عمل اداري ولا رؤية تتعلق بالطريقة التي يداؤ بها النادي او الاستثمار في اشارة كشفت حجم الفوضى التي كان يعتمد عليها المجلس السابق الذي استعانة بمجموعة من الارزقية واصحاب المصالح الذين لا علاقة لهم بالعمل الاداري ولا يفقهون شيئاً عن نادي المريخ ولا تاريخه ونصبّهم قادة كبار جلسوا في واجهة النادي”..
ابعاد الاصلاء
وأضاف عضو المريخ خالد ليمونة:” للاسف فقد ارتكب المجلس السابق جريمة في حق النادي الكبير بعدما ظل يعمل طوال فترته التي امتدت لـ(13) عاماً على ابعاد المريخاب الاصلاء الذين يعشقون النادي ويحفظون تاريخه ويعرفون قدره ويضحون بالاوراح في سبيله وكان سبب محاربتهم انهم لا يجيدون الانحاء امام سلطة المال”..
لا لعودة الوالي
وفي ختام حديثه اعلن ليمونة رفضه لفكرة عودة جمال الوالي لقيادة المريخ وقال:” نتابع وللاسف بعض الاقلام المحسوبة على النادي وهي تصر على مواصلة هجومها على لجنة التسيير بهدف تمهيد السكة لعودة الوالي وجماعته خاصة وان ذهاب المجلس السابق تسبب في ضرب مصالحهم المالية وصار من الطبيعي ان نتابعهم وهم يقاتلون في سبيل ازاحة لجنة التسيير وفتح باب العودة للمجلس السابق الذي حرق نفسه بعدما اختار الهروب والانسحاب من تحمل المسئولية في اصعب الظروف”.

 

اجتماع مجلس المريخ مع الوزير اليسع (1)

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    الصراعات هذه لا تفيد المريخ فى شىء … اتركوا المريخ و تعاركوا بعيدا عنه

  2. arif يقول

    انت أحد الذين كرهوا الناس الشغل في إدارات المريخ

  3. الرايق يقول

    خالد ليمونة والصحفي العمل المقابلة واحد فيكم دفع جنيه مافي

  4. خالد يقول

    و رأيك شنوووو يا محمد كامل سعيد إنو نفس لجنة التسيير دى البتطبلو ليها انت و ليمونة حقدا على الوالى ح ترجع المالى تراورى ؟

  5. الرايق يقول

    مرات كثيرة لا تنسر تعليقاتنا وليس فيها كلام بذيء او شتائم او مهاترات مع احد مجرد نقد

  6. نور الدائم شلعي يقول

    من هو محمد كامل سعيد هذا الصحفي الذي لا يعرف يميز بين عضو النادى و القطب او المشجع في الصحفي يحب دائم يسبح عكس التيار و انا اشك في مريخيته لان المريخي الاصيل يشجع النادي و الرجل لايعرف متي يشجع المريخ و نقول له خالد ليمونه مشجع و ليس عضو و لاحتي قطب و متي كان ليمونه عضو و فاي مجلس ؟؟ فانت ان كنت مريخي حقيقي كانت عرفت ليمونه يمثل شنو في المريخ فانت

  7. yasco يقول

    الوالي الغالي لا ينكر أحد فضله وعمله وجهده طوال الـ13 عام الماضية وإذا قرر هو العودة فلن يجد أحد يعارض ذلك إلا هؤلاء محمد كامل سعيد وليمونة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد