صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد هارون: توقعنا رفض شكوانا ضد المريخ

41

قال خالد هارون رئيس نادي أهلي الخرطوم إنهم كانوا يتوقعون أن يرفض الاتحاد العام الشكوى التي تقدموا بها ضد مشاركة لاعب المريخ خالد النعسان في مباراة الأحمر والفرسان الأخيرة مبيناً أن هذا الأمر متوقع لأن الاتحاد دائماً ينحاز للقمة في كل الأحوال لأن اللجان التي تعمل في الاتحاد هي نفس اللجان وتأتي بنفس السلبيات التي كانت تحدث في الماضي وكشف هارون أنهم توصلوا إلى قرار واضح هو بأن أي قضية يقدمونها للاتحاد العام لن تجد الحل ولذلك سيذهبون للإعلام والجمهور وسيقدمون المستندات للاعلام حتى يعرف الحقيقة لافتاً إلى أنه وطالما أنه موجود في رئاسة النادي الأهلي فلن يقدم أي شكوى للاتحاد العام وإنما يفضّل عرضها على وسائل الإعلام فقط حتى يعرف الجميع الظلم الذي تعرض له الأهلي من قبل الاتحاد العام بعد أن رفض شكوى صحيحة بنسبة 100% بعد أن جاءت مشاركة لاعب المريخ خالد النعسان في مباراة الأحمر والفرسان غير قانونية.

خالد هارون

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ابو عبد الرحمن يقول

    يا أخ خالد أن تقول الإتحاد ينحاز للقمة فهذا تهرب منك عن الحقيقة التى لا يداقع عنها إلا الهلال والله لو كان هذا اللاعب بالذات هلالابي لما تردد الإتحاد للحظة فى حسم النقاط منه.
    العام الماضي عندما وقف الهلال وحيداً يدافع عن الحق كنت وغيرك تتفرجون الآن جاتك في رقبتك والدائرة ستدور على الجميع .

    1. أبو يوسف يقول

      الآن فقط عليكم حصد ثمار مواقفكم .لقد وقفتم متفرجين عندما كان الهلال العظيم يدافع عن الحق ويضحى بالبطولات .هنيئاٌ لكم بالمواقف السالبة …..

  2. محمد يقول

    اين كنت يا اخ خالد حينما وقف الهلال يدافع عن الحق ضد هذا الاتحاد الفاسد ليس لديكم مواقف ثابته تتبدلون حسب المصالح وانتو مفروض نادي قيادي في الممتاز يكون عندكم كلمه – التحيه لي لنادي الامل العطبراوي اصحاب المواقف والبطولات الذي بات الاتحاد يخشي حتي اسم الامل ولا يتمنون مواجهة ادارته القويه — اما كلامك ده فهو اسلوب العاجز الذي لا يقدر على اخذ حقه .

  3. ابومروان يقول

    وماذا حصد اصحاب المواقف القوية من انسحابهم في الغام الماضي ياوصيفاب غير الذلة والهانة، فهل تودون للاخ خالد هرون ان يتعرض لذات المصير هذا العام؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد