صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خبير قانوني: اصدار بطاقة مؤقتة لشيبوب لايعني انتهاء قضية اللاعب

46

أكد الدكتور مدثر خيري الخبير القانوني أن إصدار بطاقة مؤقتة للاعب شرف شيبوب حتى يوقّع لشبيبة القيروان التونسي لا يعني أن القصة قد انتهت مبيناً أن المريخ يعلم كل التفاصيل ومُلماً بكل ما يدور وممسكاً بالملف ويعرف أين ومتى وكيف يتحرك ليحقق أهدافه واستعادة حقوقه من قضية لاعبه شيبوب، وأفاد مدثر خيري أن المريخ لا يهمه إبطال تسجيل اللاعب لشبيبة القيروان بقدر ما يهمه حفظ حقوق النادي مبيناً أن اللاعب تم طلب بطاقته عبر TMS والتي تم إصدارها خلال 15 يوماً من رفض الاتحاد السوداني لطلب نظيره التونسي وعدم إرساله للبطاقة الخاصة باللاعب الأمر الذي أدى لأن تكمل الفيفا إجراءات اللاعب كمحترف، وأوضح مدثر خيري أن اللاعب الهاوي تُصدر إجراءات بطاقته خلال شهر وليس 15 يوماً مبيناً أن الإجراءات كان يفترض أن تتم خارج السيستم وفي مهلة 30 يوماً وفق الملحق 3 أ، أما طلب البطاقة عبر TMS فهي إجراءات خاصة بالملحق (3) والخاص باللاعب المحترف، وقال مدثر خيري إن إصدار البطاقة المؤقتة من قبل الفيفا يؤكد أن الاتحاد السوداني أخطأ في التعامل مع قضية اللاعب ألوك وقراره بعدم اعتماد تسجيله للمريخ مبيناً أن إصدار بطاقة مؤقتة لشيبوب يؤكد أن المريخ لم يتقدم بشكوى خلاف الذي ظل يردده أحد أعضاء لجنة شئون اللاعبين غير الهواة لافتاً الى  أن المريخ عاقب اللاعب قبل طلب بطاقته الدولية وخاطب الاتحاد العام باعتماد العقوبة.

شيبوب بشعار 3

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. سليمان يقول

    عشان كده اي قضية قانونية للمريخ بيتولاها المشجع المتعصب مدثر

    1. ابومحمود يقول

      مشجع ومتعصب كمان!!!
      يارااجل!!
      ده كلام بالقانون الذي فشل فيه كردنة و اولاده حتى الان

  2. الاسد النتر يقول

    الفيفا زاتا غلط
    ايوااااااااااااااا
    بطلوا تخدير ولعب بعقول الناس
    الجفلن خلهن اقرع الباقيات

  3. عقيلى يقول

    الموضوع انتهي خلاص
    بعد دة تمشوا إلى لوزان المحكمة الدولية
    لما تجمعوا مصاريف الشكوى يكون الدورى الممتاز وكأس الأبطال خلص

  4. نور الدائم شلعي يقول

    يا استاذ مدثر خيري شكراً لك ، نحن نريد ان نرى بيان بالعمل و ليس شرحاً للقوانين ( فلص طوب) . المريخ لديه من القانونين ما يسدون قرص الشمس و انت منهم ، ما القضيه ؟؟ هل تباطُ من الادارة ام لم يتم تكوين اللجنه القانونيه ام الاستاذ ادم سوداكال لم يوفي بوعده المالي بخصوص القضية فانا اعلق علي الثلاثه خطوات .
    اولا تكوين اللجنه القانونية يجب ان تكون انت المبادر بذلك و ملاحقة المجلس ثانيا اذا لم يوفي سوداكال بالتزامه المالي يجب ان تعمل اللجنه بدون اجر لان نجاحها يحسب للجنه نفسها فيكتب هذا في دفاتر انجازتها لكني اشك في سوداكال بالايفاء بوعده ثالثا اذا كان المجلس متراخي فيجب ملاحقته فاذا اظهر عدم الجديه في متابعة القضيه فاكشفوا ذلك للاعلام و جماهير المريخ و اخيراً يا دكتور مدثر هذه القضية نحن جماهير المريخ نرى فيك انت الاجدر علي ملاحقتها وتحقيق انجاز فيها فيجب دعوت كل القانونين المريخيين الخلص و تفاكر حول القضية و يجب ان تكون دار النادي مقر للاجتماعات او اي موقع اخر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد