صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خبير لوائح: إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون يبطل قرعة المجموعات

28

أكد محمد بيومي، خبير اللواح الدولية، أن قرار الاتحاد الأفريقي الذي تم تسريبه بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، باطل وإقامة القرعة على أساسه يبطل القرعة أيضًا.

وخرجت تسريبات من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ورفض الفريق السنغالي، الذهاب لملعب برج العرب، لخوض مواجهة الإياب في الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا؛ اعتراضًا على تغيير موعد ومكان المباراة، علمًا بأنه فاز ذهابًا (2-1)، ليتأجل حسم المتأهل لدور المجموعات.

وقال بيومي في تصريحات لموقع كوورة، إن قرار الكاف باطل لأنه أخطر الزمالك رسميًا بإقامة المباراة في برج العرب، وهو قرار رسمي من منظم البطولة وهو الاتحاد الأفريقي، وبالتالي الفريق السنغالي انسحب لعدم ذهابه للملعب.

وشدد بيومي على أنه “من وقع خطاب نقل المباراة، هو نائب السكرتير العام للكاف، فكيف يقال أنه غير ذي صفة، وهذا تضليل واضح للالتفاف على الأمر”.

وأكد بيومي أن الكاف يحاول إرضاء كل الأطراف، لكن قراره باطل، كما أن إقامة القرعة سيعد إجراءً باطلًا أيضًا لأن الزمالك في المستوى الثاني بدوري أبطال أفريقيا،

يذكر أن الهلال يترقب قرعة مجموعات الأبطال غداً حيث يتوقع أن يتم تصنيفه في المستوى الثالث في القرعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد