صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام الموسم الرياضي الكروي بمدينة النهود

166

 

 

حيدوب بطلا للمنافسة.. والموردة تمثل مدينة النهود في الدوري التأهيلي

الرفاق يصعد إلى الدرجة الاولي والأهلي يهبط إلى الثانية

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

 

استدل الستار رسمياً على المشهد الرياضي الكروي في مدينة النهود بعد موسم استثنائي اقل ما يوصف بالرائع ولا يُنسى كيف كان استثنائياً نتيجة لما عاشه العالم من أزمة فيروس كورونا الذي جعل النشاط الرياضي يتوقف وحرمان الجماهير من مشاهدة المباريات .

 

الشروق يكتسح حيدوب بثلاثية في ختام الموسم

 

حقق فريق الشروق فوزا كاسحاً ومستحقا على حيدوب في اخر مباريات الموسم الكروي بثلاثة أهداف مقابل هدف ومن خلال هذه المباراة تؤج فريق حيدوب بكأس البطولة بعد أن حسم موقفه من الجولة قبل الأخيرة رافع رصيده إلى ٣٤ نقطة .

 

حيدوب يهدي كأس البطولة إلى نادي الموردة

 

نسبة لصعود حيدوب إلى الدرجة الوسيطة منح مجلس إدارة نادي حيدوب كأس البطولة إلى نادي الموردة عرفانا وتقديرا لمجهود مجلس الإدارة وإشارة ً لوقفة نادي حيدوب مع نادي الموردة الذي سيمثل مدينة النهود في منافسات الدوري التأهيلي المؤهل للوسيط .

 

محلات السعدابية تقدم كأس البطولة وعدد من الجوائز

 

قدمت محلات شواية السعدابية لصاحبها عبدالسلام بلام كأس البطولة وعدد من الجوائز القيمة حيث فاز بجائزة أفضل حارس ادم حامد من نادي الموردة وفاز بجائزة أفضل مدافع نجيب زكريا من نادي الوطن وفاز بجائزة أفضل لاعب سلوكاً واخلاقاً كابتن فريق السماك وضاح ابراهيم عثمان ونال جائزة هداف الدوري المهاجم سبت ديسكون نيارا ( سواريز ) من نادي الموردة ونال جائزة أفضل لاعب في الموسم الكابتن يونسان اسماعيل بريمة من نادي حيدوب ونال جائزة أفضل حكم صفوت ميرغني نورالدين .

ونال جائزة أفضل مدرب ايمن عبدالقادر مدرب فريق الوطن .

 

الهلال يهزم الأحرار بثنائية في نسترليق الصعود أو البقاء في الدرجة الأولى

 

حقق فريق الهلال فوزا صعبا أمام الأحرار أحد أندية الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد على ملعب استاد النهود، وقدم الفريقان مستوى مميز خاصة فريق الأحرار الذي قدم مباراة في قمة الروعة والأداء والتنظيم .وكانت المباراة الأولي بينهما انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وبهذه النتيجة يظل الهلال في الدرجة الاولي والاحرار في الدرجة الثانية .

وعلى ذات الإطار هبط فريق الأهلي من الدرجة الاولي الى الدرجة الثانية بعد أن تزيل المنافسة برصيد خمسة نقاط.

 

الرفاق يصعد إلى الدرجة الاولي

 

عادل فريق الرفاق الى الدرجة الاولي بعد ما قدم موسم استثنائي رائع بذل فيه اللاعبين ومجلس الإدارة والجهاز الفني والأقطاب جهدا مقدرا ومميزا توج من خلاله الرفاق الى الدرجة الأولي.

 

المستقبل والتحدي بياض الى الدرجة الثانية

 

صعد إلى الدرجة الثانية فريق المستقبل جامعا في رصيده (٣٧) نقطة وذلك بعد مجهود خرافي بذله اللاعبون والجهازين الفني والإداري في هذا الموسم .

 

التحدي يكتسح النصر بثلاثية في سنترليق الصعود للدرجة الثانية

 

حقق فريق التحدي بياض إنجازا تاريخا بصعوده إلى الدرجة الثانية وذلك بعد تفوقه الى فريق النصر بثلاثة. أهداف مقابل هدف وكانت المباراة الأولي بينهما انتهت لصالح النصر بهدف دون مقابل ، وبهذه النتيجة يصعد فريق التحدي بياض الى الدرجة الثانية ويهبط فريق النصر إلى الدرجة الثالثة .

وبهذه النتائج يستدل الستار رسمياً على الموسم الرياضي ٢٠٢٠ م وتتجه الأنظار إلى حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد