صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام بطولة الخرطوم الفردية للشطرنج وتكريم لاعبي الكوماندوز بالمنتخب الوطني

68

الشطرنج توتى بطل المريخ ثانيا

تختتم في السابعة والنصف من مساء الأحد بنادى الخرطوم الوطني وبحضور وتشريف الأستاذ بلة يوسف وزير الشباب والرياضة والفريق عبد القادر يوسف نائب المدير العام لجهاز الأمن الوطنى والمخابرات والأستاذ مأمون بشير النفيدى رئيس نادى الخرطوم الوطنى ورئيس الإتحاد السوداني للشطرنج ورئيس الإتحاد المحلي للشطرنج بولاية الخرطوم وقيادات العمل الرياضي والشبابي بالولاية ومحبي وعشاق لعبة الشطرنج بطولة الخرطوم الفردية للشطرنج التى نظمها نادي الخرطوم الوطني بالتعاون مع إتحاد الخرطوم للشطرنج.
وقد أعدت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة علاء الدين حامد  برنامج متكامل لحفل الختام يتخلله برنامج ثقافي وغنائي وسيتم خلاله تكريم نجوم فريق الخرطوم الوطنى بالمنتخب الوطني بعد حصول صقور الجديان على المركز الثاني لبطولة التحدى لمنتخبات إتحاد شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) والمستوى المتميز الذي قدموه خلال مباريات البطولة.
من جهته أكد الأستاذ عارف نجم الدين عضو مجلس إدارة نادى الخرطوم الوطنى أمين المناشط بالنادى أن البطولة حققت كافة أغراضها وأفرزت لاعبين ومتنافسين جيدين وأوضح بأن الترتيبات لحفل الختام اليوم إكتملت وأنهم حريصون على إخراج الحفل بصورة متميزة وأشاد بالإتحاد المحلي للشطرنج بولاية الخرطوم لتعاونه الكبير مع النادى وإسهاماته المقدرة في إنجاح البطولة.
ووجه نجم الدين الدعوة للأجهزة الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة لحضور وتغطية حفل الختام مساء اليوم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد