صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام تسجيلات الهلال بالغربال

4٬171

أعلن نادي الهلال مساء اليوم الأحد، وقبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية، عن توصله لإتفاق رسمي مع اللاعب الدولي الوطني محمد عبدالرحمن الشهير بــ(الغربال) يقضي بإنتقال اللاعب رسمياً إلى كشوفات الهلال، وذلك بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، قادماً من فريق اهلي بوعريج الجزائري .

 

 

قد يعجبك أيضا
11 تعليقات
  1. ابو عمار يقول

    احلي ختام لاروع تسجيلات الليله الجماعه ما بنومو. يا هجام مبرووووووك للاسياد وللغربال بعودته لداره وحبابك ما غريب الدار

  2. عبدالملك يقول

    هههه الغربال لعب في الهلال لأكثر من ٦ سنوات ولم يعرفه احد غير أعمدة كتاب الهلال لكن الشهرة والقيمة ظهرت مع المريخ الذي صرف عليه وعالجه واصبحت أندية الجزائر تتسابق عليه علما بأن المريخ عقدة الأندية في الجزائر قبل الغربال… على كل حال الغربال نجم وزنه ذهب نتمنى له التوفيق بقدر محبتنا له لكنه ناكر جميل لم يقدر الرجال الذين سخروا وقتهم ومالهم لأكثر من ١٢ شهرا واسكنوه بيوتهم وعيونهم…نحن لا نلومه لانه لم يجد التقدير من سوداكال وله الحق في السعي للعيش الكريم والمريخ لن يتأثر بذهاب الغربال والرشيد وعجب وسيندم مستجد النعمة المكشر الذي يحسب نفسه يبتسم . الله يهني بخيت ببخيتة والمريخ يملك تيم لا مثيل له بدون الرشيد وعجب واصلا الغربال سافر شرقا وغربا وترك المريخ بحجة الإحتراف ههه قال لن ألعب للمريخ ويسعى للاحتراف في اوربا هههه نحن ما عارفين ان أوربا تحولت الى المعبرة وكان ممكن يختصر كل اللف والدوران ويذهب مباشرة إلى سوق العيش الذي تنكر له والمريخ الذي وفر له كل ما يحفزه على الابداع يجب أن يفهم المثل السوداني : لو فيهو خير ما كان رماهو الطير ولم يستفيد من درس هيثم مصطفى الذي قام بتصفية مشاكله مع خصومه على حساب المريخ العظيم الذي احتصنه عندما طردوه من الهلال..حقيقة الهلال حاليا لا يوجد به لاعب يمكن السعي لتسجيله في المريخ والأيام ستثبت لكم هذا الكلام ان شاء الله. والله لن يندم المريخ على ذهاب الغربال والرشيد وعجب فليذهبوا جميعا عاجلا او آجلا واي لاعب له فترة محددة في الملاعب ولن يدوم والا اين سامي عزالدين والرجل الخلوق مصطفى النقر وحموري وقاقرين وسانتو كلها ايام وتنتهي حياة الاعب في المساحات الخضراء لكن الهلالاب كما يصفهم كردنة جمهور خرافي وفايت الناس مسافي في الرعب والهلع من كيان اسمه المريخ وهذا الرعب لن ينتهي الى يوم يبعثون. هيييع اب زرد سيرتو تمرض ناس سوق العيش مرض.

  3. احمد التجاني يقول

    يا ابو عمار: ابارك ليك وللاخوة الكرام هجام وصلاح وغيرهم من الهلالاب تسجيل الغربال. اطرف خبر انو اعلام المريخ سعى لتخدير ناس قريعتي راحت بإنو الهلال دفع مليون دولار ولم يسجل الغربال. وهاهو الغربال يتصور مع مسئولي الهلال العظام وهو يوقع ويؤكد تسجيله. الغربال ولدنا ولولا تصرفات كردنة لما غادر الديار الزرقاء من الاساس. اليوم وبعد نشر الصورة دي حتسمع جقلبة وجرسة وجلع لم تسمعه قبل كدة. ضربة معلم يا سوباط وتعال بكرة شوف ناس عمك تنقو وابوشيبة والكاهن الكبير وبقية الجوقة اياها حيقولوا شنو.

  4. جلابي الدوحه يقول

    العربيه قالو خربانه وجدعوها شلناها نضفناها وصلحناها وهسي بقت ليهم سمحه شيلوها بس غيرو البلكات هههههه

  5. madani يقول

    مين قال ليك المريخ عالج محمد عبدالرحمن من الاصابه. الهلال. نادى الهلال هو العالج اللاعب وهو ده السبب خلى الكاردينال يقول اللاعب كان مصاب ومتوقف عن اللعب فتره طويله ونحنا عالجناه فى الاخر اختلف معانا فى مبلغ إعادة التسجيل. يعنى المريخ ما عالج اللاعب ولا شى… بعدين اذا المريخ لا يتأثر بذهاب لاعب للهلال ليه الجقلبه فى رمضان عجب ومحمد الرشيد تختفوا فيهم بالبوليس وجوابات بتاعت فسخ عقود والحمام الميت بتاعكم ده والمريخ يعلم انو اللاعبين تسجيلهم صحيح ميه ميه ويعلم انو تصعيد المشكله بدخلكم فى فتيل عشمانين فى الحل بالاجاويد. .. أما بخصوص ماف لاعب فى الهلال ممكن المريخ يسعى ليهو دى قويه شويه هههههه يا اخى المريخ لا استاد لا مدرب ولا معدات رياضيه ورئيس النادى مغضوب عليهو من كل المريخاب والغريب كانو عندهم رئيس غيرو يا اخى امسكوا فى سودكال بتاعكم ده وخلاص. طبعا” عر أبين المريخ عاملين فيها مفتحين وعايزين يشيلوه بره عشان الاتحاد يعين ليهم لجنه تسير لكن سودكال بتاعكم ده بقى مفتح مشى جابه ليكم من فووق وقال ليكم انا مكنكش فى الكرسى بالقانون.

  6. يوسف كبشور يقول

    هذه نهايتك الكروية يا غربال بكره في الهلال حتكون في منصة البدلاء لأن المريخ هو الذي عملك لاعب مفروض تفهم .

  7. جلابي الدوحه يقول

    عجبني تعليقات الهلالاب لانه نفس الفئه دي بالامس نبذت الغربال واليوم فرحانه بيه لعلمكم لا كبير علي المريخ جعله يلعب ويشتهر ويحترف وهو قدامنا ليه شهور ما اشتغلنا بيه لانه مفروض براه يختار البيت الرباه لكن كعادة اهل الهلال نكران الجميل خليناه بس يارب يستاهل المبلغ الاندفع فيه ..وقروش قروش زي الرز من اين لك هذا ؟؟؟؟؟

  8. Hajjam يقول

    مبروك لكل الاحباب ابو عمار وود التجاني وابو صلاح وجميع الاسياد بعودة الغربال لبيته. يامدني الكذب والتزوير ماركة مسجلة لبني دلقون وكلنا نعرف انهم لم يصرفوا عليه فلسا واحدا لعلاجه. كما قلت في تعليقي علي احد الكورال اتباع اليخماو هذا الصباح. المصيبة ذاكرتهم سمكية. مشكلة ولدنا جكسا ليست مع الهلال ولا مع الاهلة وانما كانت مع حبيب الدلاقين وبطانته بطانة السوء الذين كانوا يقدمون مواهب الهلال علي اطباق من ذهب لوصيفنا الدائم وياحليل عهد الكاردينال حبيب التمهيداب. مفروض يملوا الدفارات كما كانوا يفعلون في عهد الرئيس طوالي لتحنيس الكاردمار للرجوع للهلال.

  9. Hilal2021 يقول

    الأخوة الدلاقين برااااحة عليكم

    لا يطق لكم عرررق ههههههههههه

  10. عبدالملك يقول

    بعد مباراة النجم الساحلي في البطولة العربية سافر الغربال الى الدوحة وجلس لمدة عام كامل مرعى وقلة صنعة وعلاج ٧ نجوم واقسم للأستاذ مجذوب زعيم رابطة المريخ بالدوحه بأنه لن يلعب لغير المريخ لكن ماذا نقول مع ناس حماية شركات المتعافي والدولة العميقة وبكل صلف وفهلوة يصرفون بسخاء كله كمظلة لتمرير وتقنين وغسيل أموال التمكين الذي غرر بالغربال لكن العقود التي وقع عليها جكسا لن تنظرها لجنة شداد وقمة حكمها عند تعاونية هادولي ناس الجزائر مولودية وبرج بوعيريج والمسألة ستوصل كاس الماوراها خطف الحراس وخالد بخيت وكبري المنتخب ان شاء الله قريبا سبندم المتعافن يونس وجمهور الهلال اول من يطلب محاسبته وعدم خبرته. واتغربلي والحقني يا بروف عاقب لي بكري المدينة عطل لي لجنة التطبيع وابعد لي بكري والرشيد وخميس وكردمان عن الكشف خليهم يطيرو من التمهيدي وصدقني يا هجام الفرحة حدها قريب والسكلبة والجعير وستصرخون حاتشوفا في سوق العيش قريبا..

  11. صلاح يقول

    أنا أكتر حاجة بتكيفني هي جلع الدلاقين وسكليبتهم وجعيرهم، خصوصا أعمدة أبو دليبة وعمو سماعين وود الجاك، وديل الواحد لمن يقرأ أعمدتهم لازم يكون جنبك كباية جبنة مظبوطة…..
    العجب عمك أبو المستعار المندلاوي، ده كمان جلعه وسكليبته حاجة تانية 😝😝😝
    هاك نكران الجميل ده….
    هاك البل ده……..
    ميدو حرق قلوب الدلاقين حررررررق، والكاش مالو قالوا ناس الكاهن الأعظم أليخماو ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد