صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام عالمي لدورة نداء الوطن بكريمة ومجلس الإدارة يبهر والجماهير تصنع الحدث

16

ختام عالمي لدورة نداء الوطن بكريمة ومجلس الإدارة يبهر والجماهير تصنع الحدث

عايشت جماهير الأبيض عامة وأحياء كريمة خاصة وقيادات الولاية حفل ختام عالمي أدهش كل الحضور في نهائي دورة نداء الوطن التي نظمها مجلس إدارة نادي كريمة واستطاع فريق مثلث كريمة خطف اللقب بركلات الترجيح عقب التعادل أمام البرنس ايجابا بهدف لكل .

وكرم مجلس إدارة نادي كريمة وزير الثقافة والإعلام والشباب والرياضة المكلف ممثل والي الولاية عبدالمطلب عبد المتعال وقائد سلاح المدرعات ومدير بنك الإستثمار خالد محمود والعديد من الشخصيات ابرزهم مدير الهيئة الولائية للاذاعةوالتلفزيون خليل احمد عبدالكريم والبطل العالمية في العاب القوى نوال الجاك ، كما كرم رئيس نادي كريمة السابق مبارك عبدالله مجلس الإدارة الحالي .

وشدت فقرات النهائي الجماهير التي تدافعت بكثافة محطمة أرقام الحضوري الجماهيري في الدورات وضاق بها الملعب واحتلت الجماهير اسطح المباني العالية حول الملعب وتفاعلت مع العرض الرياضي لمجموعة زهرات كريمة ودخول الفريقين والجوائز التي قدمت .

وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدورة غانم سمير كوكو من فريق الشباب وأفضل لاعب وسط تاج الاصفياء حمزة وأفضل مدافع وضاح طارق وافضل حارس المعز ودالزين وهداف الدورة محمد أحمد كوكو وأفضل حكم يوسف محمود وأفضل مدرب التوم “بلية” ونال جوائز نجم المباراة الحارس ودالزين من الرياضي عبدالسلام وتاج الاصفياء حمزة من خالد محمود مدير بنك الاستثمار المالي واخرى لياسر ابيي ونال جائزة ناجي جابر اللاعب محمد علي بوغبا من مثلث كريمة في الوقت الذي فاز مصطفى ابوالقاسم بجائزة أفضل لاعب سلوكا .

وقدمت صحيفة العنابي الإلكتروني جوائز لبعض اللاعبين الذين قدموا مستويات فردية مميزة في الدورة وهم عابد احمد من فريق شباب (5) اسماعيل بابو حارس البرنس ومصعب التوخي وابوبكر عبدالقادر من الشباب ومحمد خالد منقة من مثلث كريمة وقدم رئيس نادي كريمة الأسبق محمد الفاضل جوائز لخمس أسر بالحي وتوج فريق الصداقة بجائزة الفريق المثالي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد