صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام فعاليات إدارة الشباب والرياضة محلية كسلا

22

 

اختتمت بمركز شباب م6 شمال الحلنقة فعاليات ادارة الشباب والرياضة محلية كسلا التي اتت متزامنة مع اقتراب اعياد استقلال السودان المجيد الذكري68 بحضور ممثل المدير التنفيذي لمحلية كسلا الضابط الاداري الاستاذ لؤي محمد عثمان. والادارة العامة لمكافحة المخدرات بولاية كسلا ومدير الشباب والرياضية بولاية كسلا م. ادم محمد ادم جرنوس ومدير مفوضية الشباب والرياضة بولاية كسلا الاستاذ هاشم سعيد وممثلة المرأه بالشباب والرياضة بولاية كسلا الاستاذه امال عباس والاستاذه فاطمة خليل ومدير ادارة الشباب بولاية كسلا الاستاذ عثمان سيداحمد ومدير ادارة الشباب والرياضة محلية كسلا الاستاذ حامد مصطفي ومدير الانشطة الشبابية والرياضية محلية كسلا الاستاذ عبدالقادر الامين ومجلس ادارة نادي الشباب م6 شمال الحلنقة وعدد من الاسر التي تقطن بالوريفة وضيوف الوريفه، وتخللت الفعاليات عدد من الفقرات التي شكلت لوحة فنية توعوية تثقيفية وطنية وعبرت الفعاليات عن الدعم الشبابي لاسناد القوات المسلحة السودانية مصنع الرجال وحامي العرين وتم من خلال ذلك تكريم لعدد من الشخصيات بكل شكر وتقدير وعرفان لعدد من الرموز والاقطاب الذين وضعو بصمة رياضية لكي يتوارثها الاجيال وتكريم عدد من الفرق من الشباب والاشبال واحيا الفعالية الصوت الطروب الذي قدم اعمال ابهرت الحضور باغنيات وطنية واشاد الحضور وضيوف الوريفة بالدور الكبير الذي تقدمه الوريفة اتجاههم واعربو عن امتنانهم الجميل وا.لكبير اتجاه الوريفة وان الوطن دوما في حدقات العيون.

نسال المولى عز وجل ان يحفظ البلاد والعباد من الفتن وكيد الاعداء والنصر الكبير للقوات المسلحة السودانية في القريب العاجل.

افادنا بذلك طارق عوض الكريم محمد طه مدير الاعلام والعلااقات العامة – محلية كسلا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد