صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خسارة مزلة للسودان من غانا بلغت 0-4

25
sudan national team
سحق المنتخب الغاني ضيفه السوداني برباعية نظيفة الأحد على ملعب “بابا يارا” في كوماسي، في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات القارة السمراء المؤهلة لنهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
رباعية “النجوم السوداء” حملت توقيع أساموا جيان ومبارك وأكاسو وعبد المجيد وأريس وإيمانويل أغيينانغ بادو.
وكان منتخب ليسوتو تعادل مع نظيره الزامبي 1-1 الأحد أيضا في ماسيرو، ضمن المجموعة ذاتها.
وتتصدر زامبيا الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام غانا و5 نقاط أمام ليسوتو الثالثة. ويحتل السودان المركز الأخير، برصيد نقطة واحدة من تعادل سلبي مع ليسوتو وخسارتين أمام غانا وزامبيا بقرار من اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي بتجريده من النقاط الثلاث التي حصل عليها من مباراته مع زامبيا في الجولة الأولى، وتغريمه بمبلغ 6430 دولار أميركي، وذلك بسبب إشراكه لاعبا موقوفا دولياً.
وكان المنتخب السوداني استهل مشواره في المجموعة بالفوز على ضيفه الزامبي 2-صفر في الثاني من يونيو الماضي، لكن اللجنة التأديبية لـ”الفيفا” جردته من النقاط الثلاث، واعتبرت زامبيا فائزة 2-صفر لأنه أشرك لاعب الوسط سيف علي الدين مساوي رغم أنه كان غير مؤهل للقاء لأنه نال إنذارين وطرد خلال مواجهة المنتخبين في الدور الربع النهائي من كأس امم افريقيا 2012 حين فازت زامبيا 3-صفر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد