صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خطأ كبير في قرار تعيين لجنة تسيير مريخ التبلدي

45

الابيض: كورة سودانية
في تصريحات مثيرة هاجم الاستاذ ابراهيم عبدالله محمد سكرتير مريخ الأبيض السابق، هاجم لجنة التسيير الحالية وأشار الي ان النادي الاحمر يستحق مجلس ادارة أفضل من الحالي، الذي يعتبر غير مواكب ولا يملك رؤية استراتيجية في تطوير النادي الذي يملك إمكانيات هائلة، يمكن أن تقوده لاحتلال مواقع أفضل من الحالية وينافس بقوة في الصعود للممتاز، وكشف ابراهيم الذي عمل في النادي لمدة (9) سنوات بعد ان تدرج في المناصب حتي وصل للسكرتارية، كشف انتهاء فترة لجنة التسيير أكثر من مرة بعد ان تم تعيينها لقيادة النادي لمدة شهرين، إلا انها مازالت تعمل منذ (6) أشهر، وكشف ايضا عن وجود خطأ كبير في تعيين لجنة التسيير، عقب قيام المفوضية بإصدار قرار التعيين في الوقت الذي منح النظام الأساسي اتحاد الكرة بالأبيض الحق في تعيين مجلس جديد للمريخ، وزاد: رغم ذلك الخطأ الكبير إلا ان أحدا لم يبادر بتقديم طعن ضد هذا القرار:
تدرج في المناصب
أوضح سكرتير المريخ انه تدرج في العمل بالنادي حتي وصول الي العمل في السكرتارية بعد أن قضى (9) سنوات داخل القلعة الحمراء، مضيفا انه عمل مديرا للكرة ورئيسا للقطاع الرياضي ونائبا للسكرتيرا، وأخير سكرتيرا للنادي، وحاليا عضو في الجمعية العمومية في نادي المريخ.
سيطرة محلية
قال الاستاذ ابراهيم عبدالله ان فريق المريخ ظل يحسم لقب الدوري لمدة 3 سنوات دون منافسة، وذلك لفارق الامكانيات الفنية والمادية من بقية الأندية في مدينة الابيض، وأشار الي ان الفريق حقق لقب الموسم الحالي بفارق كبير مع الموردة صاحب المركز الثاني.
خطأ كبير في قرار تعيين لجنة تسيير
كشف سكرتير النادي السابق ان هناك خطأ كبير صاحب عملية تعيين لجنة التسيير الحالية، موضحا ان المفوضية قامت بتعيين المجلس في الوقت الذي منح النظام الأساسي اتحاد الكرة في الابيض الحق في تعيين مجالس ادارات الاندية، مؤكدا عدم قيام تقديم طعن مع اعضاء الجمعية العمومية ضد هذا الخطأ الكبير.
انتهاء فترة المجلس
اوضح أيضا ابراهيم ان فترة لجنة التسيير الحالية انتهت أكثر من مرة بعد ان لم يصدر قرار بالتجديد لها، حيث كا صدر قرار سابق بتعيين لجنة تسيير لنادي المريخ لمدة شهرين، وحسب متابعتي هناك تحركات من أجل عقد جمعية لإجازة النظام الاساسي.
مريخ التبلدي يستحق مجلس أفضل
ذكر ابراهيم ان نادي المريخ يستحق مجلس أفضل من لجنة التسيير الحالية، موضحا ان النادي يملك امكانيات مادية كبيرة، إذا نجح المجلس القادم في استثمارها بصورة جيدة سوف يصبح للمريخ شأن كبير في المستقبل القريب، لذلك يجب الجلوس على قيادة المجلس القادم أسماء تملك فكر إداري مميز وثقافة عالية وتأهيل اكاديمي، تضع استراتيجية لبناء المريخ من جديد
زاهد في العمل بالنادي
أكد سكرتير مريخ الابيض أنه زاهد في العمل بالنادي ولا يرغب في الظهور ضمن مجلس الادارة القادم، بعد أن اصبحت الظروف غير مهيئة، وأشار انه رغم ذلك ظل يساند المجلس من الخارج والحضور عن قرب ومتابعة نشاط الفريق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد