صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خطوة أولى في طريق عودة خاميس إلى ريال مدريد

153
 كشفت صحيفة آس الإسبانية عن التخطيط لخطوة أولى في طريق عودة خاميس رودريجيز نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني والمعار إلى بايرن ميونخ الألماني إلى سانتياجو بيرنابيو الصيف المقبل.وكان صاحب الـ 27 عاماً قد انتقل للعب في النادي البافاري صيف عام 2017 قادماً من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين بمبلغ 13 مليون يورو، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي بـ 45 مليون يورو.ولم يظهر خاميس مع البايرن بالشكل المنتظر منه، خاصةً هذا الموسم مع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، حيث كان حبيس دكة البدلاء في الكثير من المباريات، بمشاركته في 18 مباراة فقط، وإحرازه 3 أهداف وصناعة أربعة آخرين.وشارك خاميس رودريجيز في مباراة بايرن ميونخ مساء الثلاثاء أمام ليفربول الإنجليزي بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقدّم أداءً طيبًا.وأعرب نجم منتخب كولومبيا عن رغبته في العودة إلى ريال مدريد “في مدريد، أملك كل شيء، لدي منزل والناس التي تحبني. عليك أن تفكر في كل شيء”.
لذلك، ذكرت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن قد تم تحديد اجتماع بين ريال مدريد، البايرن وممثل اللاعب في 13 مارس المقبل، عندما يحين موعد لقاء الإياب بين الريدز والبافاريين، لمناقشة مستقبل خاميس، وسيتم حسم الموعد وفقاً لنتيجة المباراة، ففي حال إقصاء البايرن، سيحدث الاجتماع نهاية الشهر، أما في حالة التأهل، سيتأجل حتى أبريل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد