صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خلال جلسة اجتماع مجلس الإدارة أمس الأول…رئيس الاتحاد يشيد بالعمل الكبير في المنتخب الوطني

25

 

صقور الجديان يعودون إلى ملعب مقر الشباب

وكواسي يحول تدريباته اليوم للمساء

المجلس يفوض الثلاثي بالسفر مبكراً إلى جوبا

الطائف: معاوية عيسى
تصوير: محمد إسماعيل

عاد منتخبنا الوطني الى تدريباته عصر أمس وأجرى مراناً قوياً بملعب مقر معسكر الشباب بمشاركة جميع اللاعبين. حيث استمر المران حوالي الساعتين بدأت بتمارين الإحماء والتحمل وتمارين الكرة في المربعات واللعب من لمسة واحدة والضغط على الخصم، وشهد المران مشاركة اللاعب عبد الرحمن كوكو الذي انضم إلى معسكر صقور الجديان، وأخضع مدرب الحراس أريك حراس المرمى أكرم الهادي وعلي أبو عشرين وكديابا ومنجد الى تمارين متنوعة وعنيفة.

الطيب عبد الرازق يبدأ التأهيل

بدأ اللاعب الطيب عبد الرازق العودة التدريجية الى التدريبات بعد أن كان قد تعرض إلى إصابة في العضلة الأمامية في مباراة منتخبنا أمام تنزانيا الأولى وتم منحه راحة من التدريبات وخصص مدرب الأحمال إيهاب أبو إدريس تمارين خاصة وسيواصل في هذا البرنامج لمدة أسبوع الى حين اكتمال شفائه بصورة كاملة.

حديث رئيس الاتحاد في اجتماع المجلس قلادة شرف للمنتخب

خصص رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعغر جزءا كبيرا من حديثه في اجتماع مجلس الإدارة الذي انعقد أمس الأول في مدينة جدة بالإشادة بالعمل الكبير الذي يقوم به الجهازان الإداري والفني لمنتخبنا والانضباط الذي يسود المعسكر والتزام اللاعبين بالتدريبات والضوابط الصارمة التي وضعها الإطاران الإداري والفني. ويعتبر حديث رئيس الاتحاد قلادة شرف وإجادة للجهازين الإداري والفني الذي يقوده أبو بكر الماحي ومساعده قطبي الطيب والمدير الفني الغاني كواسي أبياه ومساعدوه وما يقدمونه من مجهود جبار.

المجلس يفوض الثلاثي بالسفر مبكراً الى جوبا

فوض مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه أمس الأول نائبي الرئيس طه فكي ومعتز الشاعر وعضو المجلس دكتور بكري أحمد صالح بالسفر مبكراً الى عاصمة جنوب السودان مدينة جوبا بغرض الترتيب والتجهيز لمنتخبنا الوطني قبل حضوره الى جوبا لأداء مباراته في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم أمام جنوب السودان، ويتوقع أن يغادر الوفد خلال الأسبوع القادم لإكمال التجهيزات.

الجهاز الفني يعدل موعد التدريبات

قَـرّر الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة كواسي أبياه، تعديل موعد تدريب اليوم، حيث سيقام المران في التاسعة مساءً بدلاً من الرابعة عصراً، وجاء هذا التعديل من أجل تعويد اللاعبين اللعب في جميع الأوقات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد