صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خلال مؤتمره الصحفي: مدرب المريخ يحذر لاعبيه من السلاطين

21

كروجر 1

اكد الألماني مايكل كروجر المدير الفني لفريق المريخ أنه حذر فعليا لاعبيه من خطورة المباراة الختامية له بالدوري الممتاز السوداني هذا الأسبوع, مؤكدا أن مريخ الفاشر سيخوضها من غير ضغوط ولديه أمل في تمثيل السودان خارجيا,جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بإستاد المريخ. وسيعلب المريخ مباراته ضد مريخ الفاشر لأجل الفوز لإسترداد لقب الدوري الممتاز الذي كان من نصيب الهلال في الموسم الماضي. وقال كروجر أن إستعدادات الفريق للمباراة الختامية في الموسم ضد مريخ الفاشر يوم بعد غد الثلاثاء سارت كالعادة وسيعود تشكيل الفريق كل من هيثم مصطفى وباسكال واوا العاجي, وأضاف: لقد تحدثت إلى اللاعبين وقلت أن هذه المباراة مهمة جدا وسيكتب لهم فيها التاريخ حال فوزهم فيها وتحقيق لقب الدوري الممتاز . وتحدث كروجر عن خصمه في المباراة فقال: مريخ الفاشر له حظوظ يلعب عليها وهي تحقيق الترتيب الرابع المؤهلل للعب ببطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية العام القادم ولهذا سوف يلعب المباراة من غير ضغوط. وابدى المدرب الألماني ملاحظاته على أسلوب تشجيع جمهور المريخ وقال: على الجمهور الا يتعصب كثيرا حال عدم إحراز هدف مبكر, وقد لاحظت أننا في مباراة الموردة حينما كنا خاسرين وتعصب الجمهور من خلال صفير الإستهجان. وواصل: الفريق اصبح معتاد الآن في اللعب تحت الضغوط لأنه أدى مباريات تحت ظروف مشابهة مثل مباريات الأهلي شندي والأهلي عطبرة والخرطوم الوطني فكل هذه المباريات بها ضغوطات ولكن اللاعبين إعتادوا عليها بعد ذلك. ورفض الألماني التعليق على هورب كل من الحارس المصري عصام الحضري والمهاجم البورندي سليماني بدون إذن وقال ان كل تركيزه على فريقه في المباراة الختامية ضد مريخ الفاشر . وحول لاعبي فريق الشباب الذين خسروا أمس من شباب الهلال بدور ال16 لدوري الشباب اشاد كروجر باللاعبين وقال أنهم رغم الخسارة ظهرت فيهم عناصر مميزة جدا وأنهم في المستقبل سيضمونها للفريق الأول, وغنتقد كروجر عدم إهتمام مؤسسات كرة القدم السودانية باللاعبين منذ الصغر, وقال: في السودان تهتمون باللاعب بعد أن يصبح عمره 19 او 20 سنة عكس ألمانيا التي تهتم باللاعب منذ أن يصبح عمره خمس سنوات, ولاعب بسن 19 أو 20 يكون لاعبا بنادي في درجة كبيرة في ألمانيا.

وبرر المدير الفني للمريخ عدم إشراكه لصانع الألعاب الموهوب حسن كمال الذي تم تسجيله من مريخ الفاشر في يونيو الماضي إلى إحتكار الوظيفة أكثر تمرسا وخبرة منه وهما هيثم مصطفى وفيصل موسى, كما تحدث عن اللاعب مرتضى كبير وقال: لو حصرت منذ بداية الموسم لصنعت منه لاعبا كبيرا فهو لاعب له مستقبل كبير في الكرة السودانية. ورفض كروجر في ختام المؤتمر الصحفي ما روجت له بعض الصحف اليوم عن إداريين بالمريخ رصدوا حوافز مالية ضخمة للاعبين حال فوزهم بقلب الدوري وأوضح: لم يحضر لنا اي مسؤول إداري خلال التدريبات وصرح بحديث الحوافز هذا, وهو حديث له اساس له من الصحة, مناشدا في آخر حديثه جمهور المريخ إلى الحضور بكثافة للإستاد وتشجيع اللاعبين والإحتفال جميعا باللقب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد