صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دخلت مراحلها الحاسمة لبلوغ النهائي مفاجآت كبيرة في نتائج مباريات الدورة الرياضية الرمضانية لبنك فيصل الإسلامي مركز الفيصل يكسب الخرطوم شمال وتعادل العمال والخرطوم جنوب والرئاسة (أ) تكسب ديربي الرئاسة بعد مباراة مثيرة عوض السنوسي بالخبرة يتغلب علي النجم محمود وطرد جلال وعلاد الدين

105

 

دخلت الدورة الرياضية الرمضانية للعاملين ببنك فيصل الإسلامي السوداني التي يرعاها الرئيس التنفيذي الأستاذ معاوية أحمد الأمين مراحلها الحاسمة في الترقي للمراحل النهائية وجاءت نتائجها علي النحو التالي
في المباراة الأولى حقق فريق مركز الفيصل فوزا صعبا وغاليا علي فريق الخرطوم شمال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة جيدة من الطرفين الذين سعيا منذ بداية المباراة للوصول للمرمي وتبادلا الهجمات وعمل كل فريق علي فرض إسلوبه وإمتلاك منطقة المناورة وبناء الهجمات وتألق محمد معاوية من فريق مركز الفيصل ورامي جيب الله من فريق الخرطوم شمال ونالا نجومية المباراة بمستواهما المميز.
نال اهداف مركز الفيصل أحمد معاوية هدفين وعلاء الدين الطيب وإيهاب غندور فيما أحرز ثلاثية الخرطوم شمال أحمد بابكر وغاندي أحمد ورامي جيب الله وادارها الحكام ابو عبيدة خضر ومحمد هاشم وراقبها سامي رستم.
وفي المواجهة الثانية التي شهدت تنافسا وندية كبيرة سيطر التعادل علي مباراة فريقي العمال والخرطوم جنوب حيث كانت القوة والإثارة حاضرة من الطرفين.
تقدم فريق الخرطوم جنوب بهدف ماهر من تمريرة ذكية من عبد العظيم ليعادل الزبير النتيجة وينجح ياسر الجيلي في إضافة الهدف الثاني للخرطوم جنوب ليدرك فريق العمال التعادل عن طريق عثمان تاج الدين لتنتهي المباراة بالتعادل.
وبهذه النتيجة تصبح المجموعة الأولى
بها ثلاثه تعادلات
في انتظار لقاء الخرطوم جنوب والسواقيين لحسمها.
وفي المباراة الثالثة ديربي الرئاسة الذي جمع بين فريقي الرئاسة (أ) والرئاسة (ب) وبعد مباراة مثيرة من الطرفين ووسط حضور جماهيري كبير شجع الفريقين بقوة نجح فريق الرئاسة (أ) في حسم الديربي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين بخبرة لاعبيه الذين نجحوا في حسم الجولة لصالحهم مستفيدين من ترجمة الفرص التي تهيأت لهم لأهداف وبدأت المباراة بهجمات متبادلة من الفريقين وكان مظهر فريق الرئاسة (ب) هو الأفضل وفرض لاعبوه سيطرتهم الميدانية وقادوا أكثر من هجمة منظمة ولكن سرعان ما عاد لاعبو الرئاسة (أ) لأجواء المباراة وبادلوا خصمهم الهجمات التي كانت أكثر خطورة وفاعلية وتأثر فريق الرئاسة (ب) من التبديلات الكثيرة التي أجراها الفريق وأثرت علي الآداء العام ليتمكن فريق الرئاسة (ا) من حسم الجولة لصالحه.
وشهدت المباراة ثاني البطاقات الحمراء والتي كانت من نصيب لاعب الرئاسة (ب) جلال محمد علي فيما كانت اول حالة طرد في الدورة من نصيب لاعب مركز الفيصل علاد الدين الطيب.
الفريقان غلب علي آدائهم الحماس والإصرار على الفوز والقوه في الأداء مع قفل مفاتيح اللعب على الخصم خاصة لاعب الرئاسة (ب) محمود محمد هداف البطولة حتى الآن مما أثر سلبا علي آداء فريقه
لعب فريق الرئاسة (أ) على تقفيل مفاتيح اللعب والحد من خطورة ومهارة الخصم خاصة النجمين محمود ومعاز وإعتمد الفريق علي الهجمات المرتدة التي أحرز منها ثلاثة اهداف بالخبرة حسمت الجولة لصالحه وشهدت المباراة تالق عدد من اللاعبين ابرزهم محمود ومعاز من الرئاسة (ب) وعوض السنوسي وسليمان جحا من الرئاسة (أ).
احرز اهداف الرئاسة (أ) مؤمن وعوض السنوسي وحمدي بركية فيما احرز للرئاسة (ب) ابو دجانة محمد موسي ومعاز احمد حسن.
أدارها الحكام سامي رستم ومحمد هاشم وابو عبيدة خضر.
يذكر ان اللجنة الفنية للدورة بقيادة محمد عمر ومحمد بشير توتي ورامي عبد الرحمن بذلت جهود كبيرة في تنظيم المباريات ووقفت علي العديد من الإشكاليات التي إعترضتها ووجدت الإشادة والتقدير والثناء من الجميع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد