صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دروغبا يعود لقيادة الأفيال

18

FBL-AFR-2013-CIV-NGR-MATCH27

سيعود ديدييه دروغبا إلى تشكيلة منتخب كوت ديفوار لكرة القدم الأسبوع المقبل لأول مرة، منذ خروج الفريق المخيب للآمال من نهائيات كأس أمم إفريقيا مطلع العام الجاري.
وأعلن اسم المهاجم المخضرم ضمن تشكيلة تضم 23 لاعبا استعدادا لخوض مباراة ودية أمام المكسيك في نيويورك الأربعاء المقبل، وهذه المرة الأولى التي ينضم فيها دروغبا للفريق منذ خروج “الأفيال” من دور الثمانية لكأس أمم إفريقيا التي اقيمت في جنوب إفريقيا أمام نيجيريا التي مضت في طريقها للفوز باللقب.
وكان الفرنسي صبري لاموشي مدرب منتخب كوت ديفوار استبعد دروغبا القائد البالغ من العمر 35 عاما من تشكيلة المنتخب قبل مباريات في تصفيات كأس العالم في مارس ويونيو.
وعزز المدرب الفرنسي تكهنات عن وجود خلاف مع قائد المنتخب، بعد أن قال لاموشي إن دروغبا يحتاج للعمل على استعادة لياقته قبل العودة إلى التشكيلة.
ولا يزال دروغبا يأمل في الظهور الثالث على التوالي في كأس العالم حينما تقام النهائيات في البرازيل العام المقبل، وبدا متألقا مطلع هذا الأسبوع ليقود فريقه غلطة سراي التركي للفوز ببطولة مصغرة قبل انطلاق الموسم في ضيافة آرسنال الإنجليزي.
وقال اتحاد كرة القدم في كوت ديفوار في بيان ان لاموشي وجه الدعوة لأول مرة لكل من زورو سيرياك جوهي بي مهاجم أندرلخت البلجيكي ولاعب الوسط بوبلي أندرسون المنضم حديثا لملقة الإسباني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد