صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دفاع المريخ الحلقة الاضعف في خطوط الفريق

2٬109

 

تقرير كورة سودانية : ادريس كسلاوى

لعل الخسارتين التي تعرض لهما امس الاحد المريخ خلال معسكره التحضيري بالقاهرة الأولي امام الانتاج الحربي بهدف مقابل هدفين والثانية امام سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل ثلاثة أهداف حقيقة كشفت بشكل واضح الخلل الكبير الذي يعاني منه العمق الدفاعي للفريق حيث وضح بشكل جليا بما لا يدع للشك ان المريخ ظل يواجه تحديات وصعوبات في الدوري الممتاز والمشاركات الخارجية السبب الرئيسي يعود ويتحمله الاخفاق والفشل الدفاعي ..بالتالي اخفق جميع المدربين الذين تعاقبوا علي تدريب الفريق خلال الفترة الماضية من معالجة أزمة الدفاع رغما عن الفرص التي اتحيت بإضافة عدد من العناصر المميزة الا أن وظيفة الدفاع في المريخ اصبح اللغز المحيير ..

* الحلقة الاضعف ..

تكررت باستمرار الاخطاء الدفاعية مما تسببت بشكل مباشر في خروج المريخ السوداني من مرحلة دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا .. حيث كانت الحلقة الاضعف بعد ان خيب دفاع المريخ الامال وسط الجماهير وذلك من جراء السقوط المتوالي للفريق في المنافسة وكان دفاع المريخ الاضعف في المنافسة من حيث ولوج الاهداف حيث استقبلت شباك الفريق اكثر من 14 هدفا خلال مشوار الفريق في دوري الابطال الأفريقية ..

* معالجة الأزمة

اعتبر الكثيرون أن المعسكر الإعدادي للمريخ الذي ينتظم فيه الفريق حاليا بالقاهرة لعله يكاد يصبح فرصة ثمينة لمعالجة أزمة الدفاع وجعله أكثر تماسكا وانصهارها بين عناصره قبل المواجهة المرتقبة والفاصلة امام الند التقليدي الهلال ضمن منافسة الدوري الممتاز التي تبقى لها ايام معدودة .. ويسعي الانجليزي كيلارك جاهدا لمعالجة أزمة الدفاع في المريخ ويمطح في صناعة فريق متكامل الصفوف ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد