صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دفاع النصر يتفوق على أندية الدوري السعودي قبل مواجهة الحزم

20

 

يسعى النصر للحفاظ على نظافة شباكه عندما يستضيف الحزم في السابعة والربع مساء اليوم بملعب “الملك فهد” الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعد النصر الفريق الوحيد بين أندية الدوري السعودي للمحترفين الذي لم تهتز شباكه منذ بداية المسابقة، حيث يمتلك أقوى دفاع في المسابقة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط خلف غريمه التقليدي الهلال صاحب الصدارة بفارق الاهداف، وذلك قبل إنطللاق منافسات الجولة، بينما يحتل الحزم المركز الـ 14 برصيد نقطة واحدة.

ويسعى النصر لإستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية مع الشباب بدون أهداف قبل أن يخسر أمام السد القطري بنتيجة 1 – 3 بالعاصمة القطرية “الدوحة”، في “إياب” ربع نهائي دوري ابطال اسيا، فيما يدخل الحزم المباراة قادما من خسارة مذلة على أرضه أمام الاتفاق بسداسية نظيفة.

وتحوك الشكوك حول مشاركة البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب النصر في مباراة اليوم، في ظل الاصابة التي يعاني منها في “كاحل القدم”، كذلك النيجيري أحمد موسى عن الذي يكتمل شفائه حتى الآن من إصابة الرباط الجانبي للركبة التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع.

وشدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر على لاعبي فريقه نسيان الخسارة من السد القطري والخروج من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال آسيا، والتركيز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد