صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دل بوسكي: إسبانيا استعادت روح التنافسية مع لوبيتيجي

22

أكد فيسنتي دل بوسكي، المدرب السابق للمنتخب الإسباني أن المنتخب يعتبر في أيد أمينة، مع المدرب الحالي، جولين لوبيتيجي، مؤكدًا أنه استطاع “استعادة الروح القتالية لدى اللاعبين وقال دل بوسكي، خلال حضوره أحد المؤتمرات بمدينة أوفييدو الإسبانية، الذي تم تكريمه خلاله: “أنا سعيد للغاية بأداء المنتخب مع لوبيتيجي، الذي تمكن من استعادة الروح القتالية لدى اللاعبين وتابع: “لا أشعر بالرغبة بعد ترك تدريب المنتخب، لا أميل للحنين للماضي كثيرًا، وأواصل نفس العادات اليومية تقريبًا، باستثناء حضور المعسكرات. لقد تابعت مباراتين رائعتين للمنتخب، لقد استعادوا الروح القتالية من جديد وتولى لوبيتيجي مهمة تدريب “لا روخا” نهاية شهر يوليو/تموز الماضي، خلفًا للمخضرم دل بوسكي “65 عامًا” الذي تولى المسئولية طوال السنوات الثمانية الماضية بدءًا من يوليو/تموز 2008، في حقبة انتهت بالخسارة أمام إيطاليا في ثمن نهائي بطولة يورو 2016 بفرنسا، وشهدت تتويج البلاد بأول مونديال في تاريخها (2010 بجنوب إفريقيا) وبثالث لقب لليورو (بولندا وأوكرانيا 2012).

Spain's defender Gerard Pique laughs beside head coach Vicente del Bosque during a practice session in Sevilla on May 29, 2014 ahead of the international friendly football match against Bolivia on May 30.  AFP PHOTO / JORGE GUERRERO        (Photo credit should read Jorge Guerrero/AFP/Getty Images)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد