صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دورتموند يحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الألماني

20
دورتموند
قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه بوروسيا دورتموند، وصيف البطل، الى انتصاره الثالث على التوالي وذلك بتسجيله هدف الفوز على فيردر بريمن 1-صفر اليوم الجمعة على ملعب “سيغنال ايدونا بارك” في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الالماني لكرة القدم.
 وكان دورتموند الذي تنازل الموسم الماضي عن لقب الدوري لمصلحة غريمه بايرن ميونيخ وخسر امامه ايضا في نهائي دوري ابطال اوروبا، استهل الموسم بالفوز على اوغسبورغ (4-صفر) واينتراخت براونشفيغ (2-1) ثم اضاف اليوم فوزا ثالثا بفضل ليفاندوفسكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 بتسديدة من مسافة قريبة بعد تمريرة من ماركو رويس.
 وانفرد فريق المدرب يورغن كلوب الذي الحق الهزيمة الاولى ببريمن (انتصاران في بداية الموسم) واكد تفوقه عليه بفوزه عليه للمباراة الخامسة على التوالي، بصدارة الترتيب موقتا بانتظار مباريات غد السبت وبعد غد الاحد التي تجمع بايرن ميونيخ (6 نقاط) بنورمبرغ، وباير ليفركوزن (6) بنورمبرغ، وماينتس (6) بفولفسبورغ.
 ويلعب ايضا هانوفر مع شالكه، وهوفنهايم مع فرايبورغ، وهرتا برلين مع هامبورغ، واينتراخت براونشفيغ مع اينتراخت فرانكفورت، واوغسبورغ مع شتوتغارت.
 – ترتيب فرق الصدارة:
 1- بوروسيا دورتموند 9 نقاط من 3 مباريات
 2- باير ليفركوزن 6 من 2
3- بايرن ميونيخ 6 من 2
 4- ماينتس 6 من 2
 5- فيردر بريمن 6 من 2
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد