صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دوري أبطال أوروبا.. فولفسبورج يهزم جينت ويضع قدما في دور الثمانية (فيديو)

28

قطع فولفسبورغ الألماني أكثر من نصف المشوار نحو التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعدما انتزع فوزا ثمينا من مضيفه جينت البلجيكي 3-2 في ذهاب دور الـ16 الأربعاء 17 فبراير.

بادر جوليان دراكسلر بالتسجيل لفولفسبورج في الدقيقة الـ 44، قبل أن يعود اللاعب نفسه لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة الـ 54، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 3 أهداف من 6 مباريات.

وأضاف ماكس كروز الهدف الثالث لفولفسبورج في الدقيقة الـ 60، قبل أن ينتفض جينت في الدقائق الأخيرة بعدما سجل هدفين عن طريق سفين كومس والبديل خليفة كوليبالي في الدقيقتين 80 و88.

وألحق فولفسبورج بتلك النتيجة الخسارة الأولى بجينت على ملعبه في المسابقة هذا الموسم.

بات يكفي فولفسبورغ الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني ، الخسارة بهدف نظيف في مباراة الإياب التي ستقام على ملعبه يوم 8 مارس المقبل من أجل بلوغ دور الثمانية للمسابقة.

في المقابل، أصبحت مهمة جينت الذي يعد أول ناد بلجيكي يتأهل للأدوار الإقصائية لدوري الأبطال بنظامها الحديث، صعبة للغاية في لقاء العودة، حيث يتعين عليه الفوز بفارق هدفين على الأقل أو بفارق هدف بشرط تسجيله أكثر من 3 أهداف من أجل استمرار مغامرته في المسابقة.

[wpdevart_youtube]HxHkaXO5s4Y[/wpdevart_youtube]

 

فولفسبورج

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد