صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دوري بورتسودان : السوكرتا يغتال دبايوا بهدف غالٍ.. والمريخ المنتشي يواجه الهلال بالاحد

26

استاد بورتسودان

فاز حي العرب علي دبايوا بهدف دون رد ضمن مواجهات الإسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولي ببورتسودان بعد مباراة قوية من الطرفين خاصة من دبايوا الذي تألق في شوط اللعب الثاني بقيادة نجمه معز أكراوا الذي شكل خطورة كبيرة علي مرمي حي العرب بطلعاتة الهجومية وكاد من إحداها أن يصيب شباك السوكرتا بعد إنفرد بالمرمي إلا أن مدافع حي العرب عامر عطله من الخلف ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء. وأمس الاول فاز الرفاق علي التقدم بهدفين مقابل هدف في مباراة قوية من جانب الرفاق. ويلتقي مساء (الخميس) ضمن مباريات الاسبوع الرابع الشاطئ والثغر. وتتواصل مباريات الدوري يوم الاحد القادم بلقاء المريخ المنتشي وهلال الساحل في أشرس المواجهات. والمعروف أن لقاءات الفريقين تتمتاز بالقوة والندية ولا حديث في المدينة إلا عن هذا اللقاء. هذا وتتواصل المنافسة بالإثنين 15/4 يتم لقاء الجهاد ودبايوا. الثلاثاء 16/4 التقدم والأمل. الخميس 18/4 الثغر والرفاق. ويفتتح الإسبوع الخامس يوم الاثنين 22/4 بلقاء حي العرب والمريخ. والثلاثاء 23/4 الجهاد والهلال. الاربعاء 24/4 الشاطئ ودبايوا. الخميس 25/4 الثغر والأمل. الاربعاء 28/4 الإتحاد والرفاق. الجمعة 3/5 حي العرب والهلال.
في دوري الدرجة الثانية فاز الأفارقة علي نسر الشريف 3/1 ويقام عصر (الخميس) لقاء التحرير والشبيبة وبـ(الجمعة) يتم لقاء الدفاع والبجاوي. الاثنين 15/4 النصر والدينمو. الثلاثاء 16/4 الميرغني والافارقة. الاربعاء 17/4 الوحدة والتحرير. وفي دوري الثالثة تعادل الأسرة والثورة بهدف لكل ويلتقي بالجمعة 12/4 الكوكب وأكوبام والاحد 13/4 النسور والشعلة. الاربعاء 17/4 العملاق وترهاقا. الخميس 18/4 الساحل وقلب الاسد. السبت 20/4 الاهلي والثورة عصرا. الاحد 21/4 الدفاع والدينمو. الاثنين 22/4 العملاق والاسرة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد