صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(دوري) وكاس حرام يا ناس!!

20

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[تعثر المريخ عصر امس الاول بنيالا امام (الوادي) وفقدانه لنقطتين لن يغير من افضليته علي الازرق (الهلكان) الذي لن يتغير حاله سواء استقال “خالد بخيت” أو تمت اقالته او تم تكليف “حجازي” او اشرف علي الفريق البرازيلي (فارياس) لأن الوضع لدي الكاردينال (سيان)!!!

[تواصل سياسة تغيير المدربين التي جعلت الهلال ينهي الموسم الماضي باشراف اكثر من (13) مدرب علي فريق الكرة يعني أن أزمة الازرق في طريقها لان تستفحل ونخشي ان يصل الحال بالكاردينال تعيين مدرب لكل مباراة!

[عصر امس الاول سخر بعض الهلالاب من تعثر المريخ امام الوادي وفرحت فئة كبيرة بفقدان الاحمر لنقطتين  رغم ان الصدارة لا تزال حمراء.

[يعتقد كثيرون ان مشكلة الهلال انتهت بذهاب “خالد بخيت” وتسلم “حجازي” لمهام المدير الفني ولا يدرون انه لافرق بين “بخيت” و”حجازي” في ظل الواقع المرير بوجود عناصر لا علاقة لها بكرة القدم!

[فرحة الهلالاب عصر امس جعلتهم يحلمون باحراز فريقهم للقب الدوري الممتاز وما دري هؤلاء ان عهد تفوق الازرق قد ولّي الي غير رجعة في ظل الهيمنة الحمراء التي تعود لمشاركة عناصر شابة تجمع بين الموهبة والخبرات.

[الدوري مريخي باذن الله تعالي حتي في ظل الظلم الذي يتعرض له الفريق من بعض قضاة الملاعب وهم يسعون بكل ما اوتوا من قوة لايقاف زحف الاحمر.

[ربما يتعثر المريخ ويفقد المزيد من النقاط لكنه رغم ذلك سيتوج باللقب ويتوشح بالذهب لان الهلال في اسوأ حالاته ولا اعتقد انه سيكون قادر علي الفوز في اي من مبارياته القادمة بما فيها مواجهة اليوم امام السوكرتا (سحرة بورتسودان).

[اعيد واكرر ان المريخ ربما يتعثر مجددا بنيالا لا لشئ الا لسوء ارضية الملعب والتي هي مسؤلية الاتحاد العام لكرة القدم الذي من واجبه حماية المواهب من اللاعبين والمحافظة عليهم بمنع قيام منافسات الممتاز في ملاعب لا علاقة لها بالمنشط لكن المواجهات التي تلي مباراة الجولة القادمة يستبعد خسارة الاحمر لاي من نقاطها بما فيها مواجهة الهلال في النهائي.

[الدوري والكاس من نصيب المريخ.

[دوري وكاس حرام يا ناس.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. aboali يقول

    يا ابو وائل الكلب انت لاتدري كره القدم مدورة وان الذين يلعبون الان لهم دوافع الذين حققوا الانتصارات هم نفس الافراد الذين خاضوا مباراه الوادي نيالا

  2. مزمل عبد المؤمن محمد يقول

    أتمنى أن يتحقق مأتم

  3. واحد قرفان جدا يقول

    هاك الاماني دي … تمني زي ما عايز … لكن لن تنالوا الدوري ولا الكأس … ستنالها بالدلاقين العندكم دي ؟؟؟؟؟… اختشي يا زول .

    1. مزمل عبد المؤمن محمد يقول

      ناطي من وين يااقرف خلق الله انت.وماالذي يعيب في التمنيات والطموحات

      1. واحد قرفان جدا يقول

        قلنا ليه تمني زي ما عايز … قصرنا معاه … الدوري و الكأس تشموهم قدحة يا دلاقين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد