صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دولة الظلم (ساعة) ودول العدل الي (قيام الساعة)

23

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[الظلم الذي تعرض له مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب من جهات عديدة بدءا من الطعون التي قدمت ضد المرشح الاوحد للرئاسة “سوداكال” مرورا بقبول الطعون من قبل المفوضية ومن بعدها الاستئنافات لم يزحزح ثقتنا في عدالة القضاء السوداني رغم ما قيل من تدخل السلطة في انتخابات المريخ.

[دفاعنا عن مجلس المريخ لايماننا بديمقراطية الحركة الرياضية ذلك الشعار الذي ظل محمد الشيخ مدني يتمشدق به دون ان يطبقه علي ارض الواقع وهو يقبل بتعيينه رئيسا للجنة (تسيير اليسع) التي جاءت به علي حساب مجلس ادارة منتخب عبر صناديق الاقتراع!!

[هو موقف سطرناه للتاريخ ولم نتزحزح منه قيد انملة ليفصل القضاء السوداني بالامس في الجزء الاول من قضية مجلس ادارة نادي المريخ المتعلقة بملف الرئاسة حينما رفضت المحكمة الادارية قراري مفوضية هيئات الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ومن بعدها الاستئنافات بقبول الطعون ضد سوداكال.

[اعتمد قضاة المحكمة الادارية بالامس “ادم سوداكال” رئيسا لنادي المريخ مع وقف تنفيذ القرار لحين الفصل في الجزء الثاني من قضية المريخ يوم الاربعاء القادم بنظر لامحكمة الادارية للطعن المقدم من مجلس الادارة المنتخب ضد قرار وزير الشباب والرياضة بحل المجلس وتكوي لجنة تسيير.

[نبارك لجمهور الصفوة قرار المحكمة الادارية الذي صدر بالامس لكن الفرحة الكبري ستكون يوم الاربعاء القادم وعندها من حقنا القول ان (دولة الظلم ساعة ودولة العدل الي قيام الساعة).

مشهد اول

[يدرك جمهور الصفوة ان من يعارضون مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب يفعلون ذلك من اجل تصفية حسابات مع بعض قادة المجلس وان مصلحة المريخ هي اخر اهتماماتهم .

[جمهور الصفوة الواعي يتابع عن كثب ما يدور في الخفاء والعلن من حرب قذرة يقودها بعض اصحاب المصالح الشخصية ممّن يتكسبون من اموال الاحمر.

[جمهور المريخ سيكون له دور في الدفاع عن قادة المجلس.

مشهد اخير

[جاء في الاخبار ان (لجنة تسيير اليسع) عيّنت “محي الدين عبد التام” لمتابعة الشكوي لدي النيابة ضد مجلس ادارة المريخ المنتخب لتصرفه في اموال النادي دون سند قانوني!!

[عجبي!!!!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد