صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ديبورتيفو يتعادل مع برشلونة في الوقت القاتل ويقلقه قبل المونديال

21

فشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه للمباراة الثالثة على التوالي وأثار قلق جماهيره قبل سفر الفريق إلى اليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بعدما استسلم للتعادل 2 / 2 مع ديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

ورغم التعادل ، عزز برشلونة موقعه في صدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى 35 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد وخمس نقاط أمام ريال مدريد انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة فيما ارتفع رصيد ديبورتيفو إلى 23 نقطة في المركز السادس، ليكون في حالة فوز الأتليتي سيتساوى معه في عدد النقاط.

وفرط برشلونة في تقدمه بهدفين نظيفين وأهدر فرصة الفوز الذي كان بحاجة إليه في مباراة اليوم من أجل الحصول دفعة معنوية هائلة قبل السفر إلى اليابان للمشاركة في مونديال الأندية حيث يبدأ الفريق مسيرته في البطولة العالمية يوم الخميس المقبل في الدور قبل النهائي للبطولة والذي يلتقي فيه الفائز من مباراة الغد بالدور الثاني للبطولة بين قوانجتشو إيفرجراند الصيني بطل آسيا وأمريكا المكسيكي بطل اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) .

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 39 ليترجم به التفوق الواضح لفريقه في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، تحسن أداء ديبورتيفو وتبادل الهجمات مع برشلونة وبدا أن الكرواتي إيفان راكيتيتش بدد آمال الضيوف في تحقيق التعادل بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 ليكون هدفه الأول في الدوري الأسباني هذا الموسم.

ولكن ديبورتيفو لم ييأس وحاول تعديل النتيجة حتى سجل لوكاس بيريز هدف تجديد الأمل في الدقيقة 77 ثم مرر الكرة لزميله أليكس برجانتينوس ليسجل هدف التعادل 2 / 2 في الدقيقة 86 .

 

برشلونة يدق أبواب دور الـ 16 لدوري الأبطال بفوزه على باتي البيلاروسي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد