صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ديم حمد يواجه السجانة صباحا وبرج الفاشر وسهم القضارف عصرا

26

طائرة

الدوري الممتاز ينطلق اليوم
ديم حمد يواجه السجانة صباحا وبرج الفاشر وسهم القضارف عصرا
كورة سودانية :الخرطوم
تنطلق صباح اليوم الجمعة فعاليات الدوري الممتاز للكرة الطائرة في دورته الثانية حيث يلتقي في الثامنة من صباح اليوم ديم حمد القضارف بالسجانة الخرطوم وفي المباراة الثانية يلتقي النهضة سنجة بالريان القضارف وفي الثالثة يلتقي الجيش بشباب دنقلا وفي الرابعة يواجه كرري نيالا شرطة الخرطوم وفي المباراة الخامسة والتي تقام عصرا يلتقي البرج الفاشر بسهم القضارف..

جدير بالذكر ان الدورة الثانية للممتاز شهدت عودة السجانة الخرطوم علما بان اتحاد الطائرة بالخرطوم سبق وان اعلن انسحابه من الممتاز في الدورة الاولي وكان يضم خمس فرق مشاركة في الممتاز وعاد الجيش والشرطة في الاسبوع الاول للمنافسة بينما غاب الثلاث فرق الاخري وقدم فريقا السجانة والاولمبي استرحم للاتحاد السوداني عقب نهاية الدورة الاولي وقبل الاتحاد الاسترحام وقرر عودة الفريقان في الدورة الثانية بعد منحهم نقاط الاولي والسماح لهم بالمشاركة في الدورة الثانية بينما يغيب فريق شباب (20) عن المنافسةا ويتوقع غياب الاولمبي لعدم توفيق اوضاع النادي وسفر عدد من لاعبيه لجنوب السودان..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد