صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دي ماريا يلحق بالبرازيلي نيمار

18

اصابة دي ماريا

ذكرت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لن يكمل مشواره مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل، بسبب إصابة تعرض لها في الفخذ أثناء مباراة بلجيكا.

وخرج دي ماريا من أرض استاد “ماني غارينشا” الوطني في العاصمة برازيليا، بعد مرور 33 دقيقة من زمن الشوط الأول للمبارة التي جمعت الأرجنتين وبلجيكا (1-1) يوم السبت 5 يوليو/تموز، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ.

وذكرت صحيفة “أوليه” الرياضية الأرجنتينية اليومية عبر موقعها على شبكة الإنترنت: “أصيب دي ماريا بتهتك عضلي في ساقه اليمنى، وسيغيب عن باقي منافسات كأس العالم”.

كما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن مصادر من داخل اتحاد الكرة الأرجنتيني قولها إن جناح نادي ريال مدريد الإسباني، سيغيب عن مباراة الأرجنتين في الدور قبل النهائي لكأس العالم أمام هولندا، كما سيغيب عن مباراة النهائي في حال تأهل بلاده إليها.

وقال أليخاندرو سابيا مدرب منتخب الأرجنتين “الألبيسيليستي” إن أنخيل دي ماريا سيخضع لفحص بالأشعة على عضلة الفخذ الأيمن لمعرفة درجة خطورة الإصابة والتي قد تهدده بعدم خوض باقي منافسات المونديال مع منتخب التانغو.

يذكر أن دي ماريا قاد منتخب بلاده إلى الفوز على سويسرا في الدور ثمن النهائي بتسجيله هدف الفوز الوحيد له في الدقيقة 118 بعد تمريرة سحرية من زميله الكابتن ليونيل ميسي يوم السبت الماضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد