صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د. معتصم جعفر : الشائعات الغرض منها تشويه السمعة..والنيابه اخطرتنا بعدم تسليم المستندات للمراجع

31

نفى الدكتور معتصم جعفر سر الختم  رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم والمرشح لرئاسة الإتحاد في الإنتخابات المقبلة عن مجموعة التطوير  الأخبار التي تناقلتها صحيفتي المجهر السياسي والجوهرة الرياضية يوم أمس الثلاثاء عبر منشيتاتها الرئيسية عن صدور أمر قبض ضده من المحكمة.

 واكد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة والغرض منها التشويش عليهم قبل خوض غمار الجمعية العمومية للإتحاد السوداني التي ستنعقد بعد أيام قليلة لإنتخاب مجلس إدارة جديد مشيراً إلى أنهم في مجموعة التطوير يعرفون جيداً الغرض من مثل هذه الأخبار المفبركة والتي تسعى لتشويه السمعة وهدم الإستقرار الرياضي الذي شهده اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة.

وقال سنتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الصحيفتين اللتين قامتا بنشر الخبر وانهم لن يتهاونوا في الحفاظ علي حقوق الإتحاد وحقوقهم الشخصية لان الامر أصبح إستهدافا القصد منه معروف ومعلوم.

وأبدى الدكتور معتصم ثقته الكبيرة في الفوز برئاسة الإتحاد السوداني خلال الجمعية العمومية المقبلة نافيا ً في ذات الوقت أن تكون لديه أية صفحة على (فيسبوك) كما هو متناقل في بعض وسائل الإعلام مؤخراً بالنقل من هذه الصفحة عن شخصه مبيناً أنه تقدم بشكوى رسمية ضد الشخص الذي انتحل اسمه وأنشأ هذه الصفحة في نيابة التحقيقات الجنائية وشرطة التحقيقات الجنائية وأنهم يعملون علي الوصول إليه  وكشف رئيس الإتحاد  بأن  النيابة التي يتحدثون بإسمها  اخطرتهم رسميا بعدم تسليم أية  مستندات مالية تخص ميزانية العام 2015م  لمكتب المراجع القومي او المراجع الذي  يراجع حسابات الإتحاد (مكتب جابر وشركاءه) وابان بان الآخير يسعي وبشدة خلف النيابة مما يثير كثير من علامات الإستفهام خاصة وأنه مكلف من قبل المراجع القومي وينتهي تكليفه بالعودة للجهة التي كلفته وقطعا ليست هي النيابة مما يؤكد صحة عدم إطمئنانا لمكتب جابر فالنظام  الأساسي لإتحاد الكرة صار ملزما بإختيار مكتب مراجعة  مستقل توافق عليه الجمعية العمومية وفق موجهات الفيفا وقانون هيئات الشباب والرياضة لسنة 2016م فمثل هذه الإجراءات القصد منها تعطيل أعمال الجمعية العمومية وهو يقود لما حدث مؤخرا من تجميد وتعليق لعضوية السودان.

  وحذر ونبه الدكتور معتصم جعفر  إلي قيام عمومية الإتحاد في موعدها وسيكون الفيصل فيها ممارسة ديموقراطية حقيقية تختار من تختار بقناعاتها وهو حق مكفول لها مؤكدا بانهم الأحرص علي قيام الجمعية ليعرف الجميع مكانتهم وسط الإتحادات واندية الممتاز والكيانات الوسيطة وقال لن نكون سببا في عدم قيام الجمعية وسنعمل بجد حتي تؤدي دورها وتختار من تريد لقيادة الكرة السودانية في المرحلة المقبلة.

وتحدث د. معتصم عن مجريات مسابقة الدوري الممتاز وقال إنها تسير بصورة طيبة الي هذه اللحظة ، مشيراً إلى أنهم حريصون على إكمال البرنامج الكامل للبطولة في وقتها المحدد بجانب منح الفرصة الكاملة للمنتخب الوطني لتنفيذ برنامجه الإعدادي بالشكل الأمثل قبل مشاركته المرتقبة في نهائيات منافسة الأمم الإفريقية للمحليين التي ستقام بالمغرب في العام 2018م.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد