صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د. معتصم جعفر وهمد يوقعان علي وثيقه لإنقاذ الكرة السودانية من التجميد

47

وقع الدكتور معتصم جعفر والمهندس عبدالقادر همد مساء اليوم بمكاتب الاتحاد العام بالخرطوم علي إتفاقية مشتركة بين مجموعتي النهضة و30 إبريل لتسيير نشاط الاتحاد السوداني لكرة القدم حتي موعد قيام الانتخابات في سبتمبر القادم الي جانب تكوين لجان لإجازة  النظام الأساسي ولجنة إدارية لتسيير النشاط الكروي علي ان يتم إضافة ثلاثة اعضاء من كل مجموعة للجنة المشتركة لقيادة الكرة السودانية وذلك لتفادي قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتجميد النشاط الرياضي بعد أن أصدر قرارا بتعليقه من اجل تنفيذ قراراه بإعلان شرعية الاتحاد العام الذي يقوده معتصم جعفر وإعادته لمكاتبه بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2).

 

قد يعجبك أيضا
8 تعليقات
  1. محمد يقول

    * المهم هو:
    1. هل تم إلغاء قرار وزير العدل الذى أخلي بموجبه مقر الإتحاد بالقوه الجبريه!
    2. هل تسلمت الفيفا “صوره من إلغاء قرار وزير العدل”!
    3. و هل تمت إعادة معتصم جعفر لرئاسة الإتحاد المعترف به من الفيفا!
    * أى إتفاق لا يؤدى لتنفيذ شروط الفيفا لا قيمة له!..و و لن يقود لرفع التجميد!..لا يعدو أن يكون أسلوب للمراوغه و الإلتفاف!

  2. السما الاحمر يقول

    بعد ما دمرتم المريخ يا حاقدين … بعد دا تجميد بس انا في داعي وافيدونا كيف يتم تعويض المريخ معنويا وماديا ووضعه في خارطة الأندية الأفريقية بسبب عبث اجمل خلق الله على الارض ..نحن آت تغفر لكم ابدا

  3. محمد يقول

    .ما تطلبه الفيفا كشرط لرفع التجميد، هو تسلمها صوره من ” إلغاء قرار وزارة العدل”
    * خاصه عيال “العالم المهووس” غير المنضبطين، الذين لا يستخدمون “البامبرز” مطلقا!..

  4. السما الاحمر يقول

    ؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. نور الدائم شلعي يقول

    ماذا استفاد المريخ بعد خروجه من المنافسه الافريقيه بتكوين هذه الجنه و المشكله ان من يقف علي رئاسة المجموعتين المتخاصمتين يدعون انتمائهم للمريخ لكن لا نرى لهم اي اثر في اعطا المريخ حقه بل دائما يسلبانه حقه خصوصا معتصمم لكن همت اتي بجرم اكبر بتسببه في ابعاد المريخ من المنافسه. عليه نطالب كل المريخاب ادارة و اقطاب و جماهير بمقاطعة اي لجنه يكون فيها هذان الرجلان و مستقبلا اسقاط اي مجموعةتترشح للمريخ يكون فيها الاثنين او احدهم.

  6. بارنوخ يقول

    قرار وزاره العدل نتيجه لقضيه تظلم تقدم بها المدهش، لاعلاقه بها بالرياضه في السودان، وطلب الفيفا هو استهتار وتقليل من هيبه الدوله السودانيه، فاذا ارادت الفيفا او معتصم رفع القرار بجب عليها التقدم من خلال القانون وتقديم شكوي تظلم، وزاره العدل ستنظر في الشكوي اذا كانت علي حق، سوف يلغي القرار القديم ، غير ذلك استفزاز وتقليل من هيبه القانون والدلة السودانيه

  7. وائل وليد أحمد يقول

    هكذا تدار الامور في وطننا المغلوب على امره .. الكل يفعل مايريد بلاهدي وتفكير وبلاضمير أيضاً .. هل عقمت حواء السودان من انجاب رجال جديرون بتمثيل السودان في مختلف المجالات بالحد الأدني من الفهم والمهنية ..

  8. عمر علي يقول

    حديثك صحيح يابارنوخ …ومعتصم تقدم بإستئناف ضد القرار
    هذا هو المخرج القانوني الذي يحفظ للكل حقه .ولا اظن ان وزارة العدل ستلقي قراراها من اجل الفيفا …بس الإشكالية
    ان لايقبل إستئناف معتصم …غير ذلك تاني إلا اللف والدوران
    والإشكالية الاكبر تاخير الزمن والفصل في القضية ليس في صالحنا …غايتو مازق ومطب عبارة عن درس للسودان عشان نعرف نحترم القانون تاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد